الأهلي يتعادل بدون أهداف مع فيوتشر في الدوري الممتاز

الأهلي يتعادل بدون أهداف مع فيوتشر في الدوري الممتازالأهلي - فيوتشر

رياضة2-7-2023 | 22:47

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدون أهداف مع فيوتشر، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب السلام، والمؤجلة من الجولة 24 لبطولة الدوري الممتاز.

سيطر الأهلي على وسط الملعب ونجح في اكتشاف مرمى فيوتشر في العديد من المحاولات التي كانت كفيلة بتقدم الأهلي سواء من التسديد من خارج منطقة الجزاء أو التمرير من العمق والأطراف، ولاحت للفريق أكثر من فرصة محققة لكنها لم تصل إلى النهاية السعيدة نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة أو بداعي التسلل، الذي حرم الأهلي من هدف ياسر إبراهيم في الدقيقة 40 بداعي تسلل علي معلول.
الشوط الأول:
دخل الأهلي المباراة بجدية ورغبة قوية في هز الشباك مبكرًا، مكثفًا هجماته من العمق والأطراف مع الضغط من وسط الملعب والتمرير المتقن لخلخلة الدفاع ومحاولة اكتشاف الثغرات في فريق فيوتشر.
في الدقيقة 7 وصلت الكرة إلى بيرسي تاو على حدود منطقة الجزاء في الناحية اليمنى فسدد قوية لكن حارس فيوتشر محمود جنش تمكن من التصدي للتسديدة. مع الدقيقة 10 سجل أحمد عاطف لاعب فيوتشر هدفًا من وضعية تسلل واضحة ليطلق الحكم محمود البنا صافرته لاغيًا الهدف ومحتسبًا المخالفة.
واصل الأهلي ضغطه ومحاولاته الهجومية، وفي الدقيقة 16 ومن عدة تمريرات من الناحية اليمنى تصل الكرة إلى بيرسي تاو فمرر زاحفة دخل منطقة الجزاء أنقذها عمر كمال لاعب فيوتشر قبل أن تصل إلى أقدام كهربا.
تعددت الركلات الركنية للنادي الأهلي نتيجة الضغط المستمر ولكن لم يحسن الفريق استغلالها نتيجة قلة التوفيق وعدم إتقان اللمسة الأخيرة.

في المقابل نجح خط دفاع الأهلي في التعامل مع محاولات المنافس بفضل التمركز الجيد لقلبي الدفاع ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم، إلى جانب عودة أليو ديانح ومروان عطية لغلق منطقة وسط الملعب.
في الدقيقة 35 مرر أحمد قندوسي الكرة عرضية مرت من الجميع حتى وصلت إلى بيرسي تاو في الناحية اليمنى بالقرب من خط المرمى فراوغ تاو وتوغل وسدد ولكن خارج الملعب.
في الدقيقة 39 أنقذ محمود جنش فرصة هدف محقق من تسديدة محمد هاني الصاروخية محولًا الكرة إلى ركلة ركنية.

سجل ياسر إبراهيم هدفًا للأهلي من ركلة ركنية نفذها علي معلول إلى حسين الشحات الذي أعاد الكرة إلى معلول فمرر إلى ياسر إبراهيم فسدد في المرمى، لكن علي معلول كان في وضعية تسلل ليتم إلغاء الهدف.
مرت الدقائق الأخيرة بنفس القوة والأداء الهجومي من الفريقين حتى أطلق الحكم محمود البنا صافرة نهاية الشوط بتعادل الفريقين 0/0.
وفي الشوط الثاني استمر هجوم الأهلي بدون فاعلية لتنتهي المباراة بالتعادل السلبى.

وبهذه النتيجة الأهلي في المركز الأول برصيد 69 نقط، و فيوتشر في المركز الثالث برصيد 58

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2