أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر4-7-2023 | 08:20

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الثلاثاء 4 يوليو 2023.

القاهرة.. يعقد مجلس جامعة الدول العربية، على مستوى المندوبين الدائمين، اجتماعًا طارئًا في القاهرة لبحث العدوان الإسرائيلي المستمر والمتصاعد على الشعب الفلسطيني في مدينة جنين ومخيمها بالضفة الغربية المحتلة وسبل مواجهته.

بروكسل.. يستقبل نائب الأمين العام لحلف شمال الأطلنطي (ناتو) ميرتشيا جيوانا رئيس برلمان جمهورية مولدوفا إيجور جروسو، في مقر الناتو بالعاصمة البلجيكية بروكسل لمناقشة تعزيز التعاون بين الجانبين.

فيينا.. تطلق وزيرة الشئون الأوروبية والدستورية النمساوية كارولين إيدشتادلر ووزيرة الشباب في النمسا كلوديا بلاكولم مبادرة تعاون شبابي وتعليمي بين النمسا وبلجيكا بعنوان "فصول دراسية إلى بروكسل"، وتشارك فيها شركة السكك الحديدية النمساوية "أو بي بي".

القاهرة.. يؤدي طلاب الثانوية العامة الدور الأول بالشعبة العلمية (الرياضيات) الامتحان في مادة الرياضيات التطبيقية (الاستاتيكا)، وسيؤدي طلاب مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM مادة مقاييس المفاهيم (الجيولوجيا) شعبة العلوم، ومادة مقاييس المفاهيم (الرياضيات التطبيقية) لشعبة الرياضيات، بينما يؤدي طلاب مدارس المكفوفين امتحان اللغة الأجنبية الثانية ( ورقة أولى) فترة أولى، واللغة الأجنبية الثانية (ورقة ثانية) فترة ثانية.

القاهرة.. تنطلق فعاليات الليلة الخامسة لاحتفال قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، بذكرى ثورة 30 يونيو، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون، بمجموعة من أشهر الأغاني الوطنية التي تغنى بها كبار نجوم الطرب في مصر والعالم العربي، والتي تحتل مكانة كبيرة في قلوب المصريين.

القاهرة.. تنتهي وزارة الأوقاف المصرية من نقل جميع العاملين بها لمبنى الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتقديم كامل خدماتها التي كانت تقدمها من الديوان العام بباب اللوق لمقرها الجديد بالعاصمة.

نيودلهي.. تستضيف مدينة مومباي الهندية، قمة مجموعة العشرين بشأن مبادرات البحوث والابتكارات.

أضف تعليق

إعلان آراك 2