شوقي غريب يهاجم لاعبي المقاولون.. ويؤكد: أوسوريو أكد على معاقبة نجم الزمالك بسبب هذا التصرف

شوقي غريب يهاجم لاعبي المقاولون.. ويؤكد: أوسوريو أكد على معاقبة نجم الزمالك بسبب هذا التصرفشوقي غريب يهاجم لاعبي المقاولون .. ويؤكد: أوسوريو أكد على معاقبة نجم الزمالك بسبب هذا التصرف

رياضة4-7-2023 | 23:49

تحدث شوقي غريب المدير لنادي المقاولون العرب عن خسارة فريقة بسداسية أمام الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

وحقق فريق الزمالك، فوزًا ساحقًا على حساب المقاولون العرب، بسداسية مقابل هدف، في ربع نهائي كأس مصر، بالمواجهة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي، ليتأهل الفريق الأبيض إلى مواجهة بيراميدز في الدور نصف النهائي.

وقال شوقي غريب خلال المؤتمر الصحفي: “لاعبي المقاولون اصبح ليس لديهم أهداف، بعدما اطمئنوا على موقفهم في الدوري، ولعبوا مباراة الكأس برعونة”.

وأضاف :”هنأت أوسوريو على تحقيق الفوز وللأمانة الزمالك تغيير كثيرا تحت قيادته، لعبت أمام الزمالك في الدوري الاول وتعادلنا 2/2 وكان الأداء سيء، والآن أصبح أفضل كثيرا”.

وأوضح “غريب” أوسوريو قدم الاعتذار، عن ما بدر من لاعب الفريق الأبيض خلال المباراة وتنطيطه للكرة، واستهتاره بالخصم بشكل سيء، أثناء اللقاء، وأكد لي أنه أنه سوف يعاقبه بشدة”.

ومن جانبهم رفض لاعبو الزمالك والجهاز الفني التصرف الذي قام به إبراهيم نداي بعد تنطيط الكرة أمام لاعبي المقاولون العرب ومحاولة استفزازهم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2