الأبيض يميز إطلالات النجمات العالميات بصيف 2023

الأبيض يميز إطلالات النجمات العالميات بصيف 2023الأبيض يميز إطلالات النجمات العالميات بصيف 2023

منوعات7-7-2023 | 00:23


نشرت مجلة فوج تقريرًا عن النجمات العالميات وعاشقات الموضة أنهن اتفقن بشكل غير مباشر على أن اللون الأبيض سيكون اللون المميز لإطلالاتهن هذا الصيف، حيث ظهرت بهذا اللون العديد من النجمات والعارضات في مناسبات مختلفة على مدار الأسابيع الماضية ومن بينهم شاكيرا ونعومي كامبل وأليساندرا أمبروسيو وبيونسيه وغيرهن، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالاتهن بهذا اللون الجذاب.

أليساندرا أمبروسيو خطفت الأنظار بإطلالة أنيقة وجذابة باللون الأبيض تميزت ببساطتها وأناقتها، حيث جاءت الإطلالة عبارة عن فستان ميدي بحمالات عريضة وفتحة رقبة دئرية، وجاء الفستان من الأعلى مجسمًا ثم انسدل واسعًا وطويلًا بداية من الخصر، ونسقت أليساندرا مع الفستان صندلاً وحقيبة ونظارة شمسية جميعهم باللون الأسود.

كيارا فيرانيي خطفت الأنظار مؤخرًا بإطلالة بسيطة حيث ارتدت فستانا مريحا مناسبا للنزهات النهارية، جاء مستقيمًا وطويلاً مع أكمام طويلة ومريحة وفتحة صدر على شكل حرف V، وحزام حدد منطقة الخصر وفتحة ساق جانبية طويلة، وأمسكت حقيبة بيضاء.

بينما النجمة التايلاندية كيمبرلي آن ولتيماس فقد اختارت إطلالة ناعمة باللون الأبيض كذلك، وجاءت عبارة عن فستان فضفاض بتصميم طويل، مع كم واحد على شكل وشاح طويل غطى ذراعها، ونسقت مع تلك الإطلالة البسيطة حقيبة براقة متوسطة الحجم.


بريانكا شوبرا اختارت هذا اللون الأبيض في ظهور سابق مؤخرًا، حيث أطلت بفستان سهرة طويل وأنيق من توقيع Giambattista Valli، منسدل على قوامها بقصة طويلة وفضفاضة بالخصر المحدد مع الذيل الطويل والشق الأمامي، كما تميز الفستان بفتحة ياقة عريضة مع أكمام طويلة جدا بفتحة معصم فضفاضة ومنسدلة محددة بطبقة كثيفة من الريش، ونسقت النجمة الهندية العالمية مع فستانها، حذاء باللون الأبيض، كما استعانت بالعقد المرصع باللون الأخضر الزمردي الذي زاد من جمالها.

أما النجمة إيفا لونجوريا فقد أطلت مؤخرًا بإطلالة كلاسيكية جذابة للغاية واختارتها باللون الأبيض، عبارة عن سروال واسع ومريح بأرجل واسعة، مع بليزر بتصميم مريح كذلك بأكمام طويلة ومريحة، وزر واحد أمامي وياقة صغيرة، ونسقت إيفا مع تلك الإطلالة حقيبة باللون الطوبي بتصميم صغير للغاية ومن توقيع الدار الشهيرة.


النجمة بيونسيه خطفت الأنظار كذلك في ظهور سابق لها هذا الصيف، وارتدت فستان أبيض انسدل بتصميم ميدي مجسم مع قطع شفافة بشكل عرضي في بعض من أنحاء الفستان، وجاء تصميم الأكمام طويلة ومنسدلة ومزينة بالريش المتطاير في نهايتها، واستعانت بحقيبة منقوشة بالكاروهات الأبيض والأسود مع نظارة سوداء.

بينما نعومي كامبل تألقت في إحدى الفعاليات مؤخرًا بفستان باللون الأبيض الناعم جاء بأكمام طويلة أحدها على شكل وشاح زين الذراعين، وانسدل الفستان طويلًا ومريحًا ونسقت معه حذاء بوت باللون الأبيض ووضعت نظارة سوداء بتصميم غير مألوف.

أضف تعليق