النجمة العالمية مارجوت روبي تتقمص شخصية باربي

النجمة العالمية مارجوت روبي تتقمص شخصية باربيالنجمة العالمية مارجوت روبي تتقمص شخصية باربي

منوعات7-7-2023 | 00:34

نشر. موقع independent تقريراً عن إطلالات مارجوت روبي تجعلنا نشعر وكأنّها ولدت لتلعب دور باربي.
تلعب الممثلة الأسترالية دورًا رئيسيًا في فيلم باربي لجريتا جيرويج ، حيث تذهب دمية ماتيل الشهيرة في رحلة اكتشاف الذات وهي تدخل العالم الحقيقي، تاركة وراءها أرض الخيال والأصدقاء.

ينضم إلى روبي في الفيلم طاقم من النجوم، حيث يلعب رايان جوسلينج دور كين، إلى جانب العديد من الوجوه الشهيرة الأخرى التي ظهرت في الفيلم - بما في ذلك دوا ليبا، وإيما ماكي، ونكوتي جاتوا، وإيسا راي ، وويل فيريل.
خلال جولتها لعرض الفيلم، اختارت مارجوت أن تتقمص ستايل الباربي وأن ترتدي ملابس مستوحاة من الدمية الشهيرة، فكيف فعلت ذلك؟

ارتدت مارغوت بدلة تنورة موسكينو من مجموعة العلامة التجارية لربيع وصيف 2015 إلى المؤتمر الصحفي للفيلم في سيول. بأسلوب باربي الحقيقي، أبقت إكسسواراتها متطابقة تمامًا، مع حقيبة متناسقة على شكل قلب وحذاء كعب وردي من Manolo Blahnik.

في العرض الأول لباربي في سيول، لجأت روبي إلى علامة فيرساتشي المفضلة في خزانة ملابسها في جولتها الصحفية. هذه الإطلالة - المبنية على لباس ترتديه دمية باربي الأصلية - ظهرت ببدلة تنورة باللونين الوردي والأبيض مع قبعة متطابقة، وحقيبة صغيرة وهاتف وردي لامع.

ارتدت الممثلة إطلالة أخرى من فيرساتشي في العرض الأول مستوحى أيضًا من أحد تصاميم الدمية الأصلية. كانت ترتدي شعرها بأسلوب باربي الكلاسيكي ذي الموجات الشقراء الفضفاضة، والتي سقطت بشكل مثالي على كتف واحد.

قام الستايليست أندرو موكامال بإعادة ابتكار لوك كلاسيكي آخر من خزانة ملابس باربي - ملابس السباحة بالأبيض والأسود التي ارتدتها الدمية الأصلية في عام 1959. هذا الفستان صمم في 2023 من تصميم هيرفي ليجر.

أصبحت شانيل بسرعة علامة تجارية مركزية في خزانة ملابس باربي أو مارغوت. شوهدت الممثلة في مطار سيدني في مجموعة عتيقة من شانيل - كانت ترتديها في الأصل كلوديا شيفر في عرض أزياء ربيع / صيف 1996 - وتتألف من سترة وردية مربعة.

ارتدت مارجوت روبي فستان فالنتينو المنقّط المخصص لصورة باربي في لوس أنجلوس ، في فندق فور سيزونز.

شوهدت مارجوت روبي في بيفرلي هيلز مرتدية بدلة باربي المثالية من بوتيجا فينيتا.

أضف تعليق