محافظ الاسماعيلية على رأس حملة نظافة مكبرة في حي ثالث

محافظ الاسماعيلية على رأس حملة نظافة مكبرة في حي ثالثمحافظ الاسماعيلية على رأس حملة نظافة مكبرة في حي ثالث

محافظات22-6-2018 | 15:12

الإسماعيلية: أحمد حمدي الصباح
 إستكمالا لتنفيذ خطة محافظة الإسماعيلية للنظافة العامة؛ من أجل الحفاظ على المظهر الجمالي و الحضاري للمحافظة، و إستكمالا لمنظومة التطوير و التجميل ودرفع الكفاءة لكافة الشوارع و الميادين التي تشهدها المحافظة بجميع قطاعاتها خلال تلك الفترة .
 قام اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية عقب الإنتهاء من آداء شعائر صلاة الجمعة يرافقة المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة، و أشرف فؤاد رئيس مركز وزمدينة الإسماعيلية، و نائبه سعيد فرج والمهندس عبد الحميد عامر رئيس حي ثالث، و المهندس محمد سالم مساعد المحافظة لشئون النظافة و المشرف العام على الأحياء، و عباس عباس حامد نائب رئيس الحي، و عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة؛ بجولة ميدانية بمنطقة الشيخ زايد بنطاق حي ثالث .
و التي تضمنت تفقد و متابعة ما يجري تنفيذه من أعمال رفع تراكمات المخلفات و الرتش والقمامة بمحيط المسرح الروماني، و الشارع الفاصل ما بين المستشفى العام و المسرح و التي شهدت رفع و إزالة أطنان من المخلفات كانت تؤرق قاطني تلك المنطقة منذ فترة طويلة.
و خلال الحملة؛ وجه المحافظ بضرورة مضاعفة و تكثيف حجم العمل بجميع المناطق المشابهة لتلك المنطقة بمختلف أحياء المدينة وتكثيف حملات النظافة العامة وزرفع جميع بؤر القمامة والمخلفات أولا بأول و إستثمار أيام العطلات الرسمية و الأجازات في تكثيف أعمال النظافة بشكل عام .
كما أكد المحافظ على حرصه التام على توفير جميع المعدات الخاصة بأعمال النظافة من عربات و لودرات نظافة؛ من أجل إنهاء الأعمال القائمة على وجه السرعة .
كما أكد المحافظ على ضرورة تفعيل دور المواطنيين و كافة شرائح المجتمع مع الأجهزة التنفيذية جنبا إلى جنب بما يحقق الحفاظ على المظهر الجمالي و الحضاري للإسماعيلية .
[caption id="attachment_151202" align="aligncenter" width="939"] محافظ الاسماعيلية يس طاهر[/caption]
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2