تعرف على آراء طلاب الثانوية حول «الديناميكا وعلم النفس والاجتماع» بكفر الشيخ

تعرف على آراء طلاب الثانوية حول «الديناميكا وعلم النفس والاجتماع» بكفر الشيختعرف على آراء طلاب الثانوية حول «الديناميكا وعلم النفس والاجتماع» بكفر الشيخ

* عاجل24-6-2018 | 13:10

 كتب: كمال عبدالرحمن

تباينت آراء عدداً من طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ شعبة علمى رياضة، حول إمتحان مادة الرياضيات الديناميكا، حيث أكد البعض أن الإمتحان جاء سهلاً وفى مستوى الطالب المتوسط ، بين قال آخرون أنه شمل جزئيات صعبة وفى مستوى الطالب الممتاز.

وقال عمر أحمد،أحد طلاب الثانوية بكفر الشيخ، إن الإمتحان جاء فى مستوى الطالب فوق المتوسط، وشمل جزئيتين صعبتين ما أضاع على الطلاب عدداً من الدرجات، وأنه لم يتوقع أن يكون صعوبته تشمل ثلث الإمتحان، مطالباً بمراعاة تقدير الدرجات للطلاب .

وإختلفت معه فى الأمر الطالبة بسمة محمد ، مؤكدة أنه لم يتضمن أى جزئيات بها صعوبة، مشيرة إلى أنها توقعت أن يتضمن الإمتحان سؤالاً صعباً على الأقل لكنها لم يواجه صعوبة فى حل الإمتحان ومراجعته قبل إنتهاء الوقت.

وأضافت أن إمتحان الدناميكا جاء فى مستوى الطالب المتوسط ، مثل إمتحان التفاضل والتكامل  والجبر والهندسة ، متوقعة حصولها على الدرجة النهائية بإمتحان اليوم .

فيما أشاد طلاب الشعب الأدبية بسهولة إمتحان علم النفس والاجتماع ، مؤكدين أنه جاء فى مستوى الطالب المتوسط، وقالت ليلى على، أحد الطالبات، أن الإمتحان رسم البسمة على وجوههم وجاء سهلاً.

وقالت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية وغرف الإدارات التعليمية، لم تتلق شكاوى من إمتحان الديناميكا .

وكان طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ، أدو إمتحان الديناميكا اليوم بـ 69 لجنة إمتحانية على مستو المحافظة وسط إجراءات أمنية مشددة خاصة باللجان المعروف عنها الشغب.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2