ارتفاع عدد ضحايا حادث سقوط "شرفات" الإسكندرية إلى ٣ وفيات

ارتفاع عدد ضحايا حادث سقوط "شرفات" الإسكندرية إلى ٣ وفياتصورة تعبيرية

محافظات15-7-2023 | 21:30

ارتفع عدد ضحايا حادث انهيار شرفات عقار بمنطقة باكوس شرق الإسكندرية، إلى ٣ وفيات وعدد من المصابين الذين لم يتم تحديد اعدادهم بعد.

وكان قد ورد بلاغ لغرفة عمليات محافظة الإسكندرية، يفيد سقوط بلكونة الدور الثالث والثاني على المارة بالعقار الكائن بشارع مصطفى كامل، باكوس بحي شرق، وقد كلف اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، جميع الأجهزة والجهات التنفيذية المعنية بالتواجد فوراً بمكان الحادث لمتابعة تداعياته على أرض الواقع.

وشدد المحافظ علي تكثيف فرق الدفاع المدني والإسعاف والإدارة العامة للأزمات والكوارث، ووحدة التدخل السريع، وجميع الأجهزة المعنية بالمحافظة، مؤكداً على رفع درجة الاستعداد بجميع أجهزة المحافظة والمرافق والصحة والتضامن الاجتماعي مع تواجد جميع الأجهزة الأمنية والحماية المدنية بالمنطقة المحيطة بالعقار.

وعلى الفور تحركت جميع الجهات المعنية إلى موقع الحادث، وتم فصل جميع المرافق العامة عن العقار، وعمل إخلاء إداري للعقار من السكان مع عمل كوردون أمني حول العقار حفاظًا على سلامة المارة، هذا وقد أسفر الحادث عن حالتين وفاة، وعدد 2 حالة إصابة وتم نقلهم إلى المستشفى لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2