المحافظون يهنئون الرئيس السيسي بمناسبة رأس السنة الهجرية

المحافظون يهنئون الرئيس السيسي بمناسبة رأس السنة الهجريةالمحافظون يهنئون الرئيس السيسي بمناسبة رأس السنة الهجرية

مصر18-7-2023 | 20:30

أرسل المحافظون اليوم الثلاثاء برقيات التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة رأس السنة الهجرية.

ففي محافظة الغربية، أرسل المحافظ الدكتور طارق رحمي، برقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة رأس السنة الهجرية، جاء نصها:

" فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمشاعر يملأها الاعتزاز والتقدير لشخصكم الكريم، يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة الغربية، أن أتقدم لفخامتكم بأرق التهاني والأمنيات بمناسبة العام الهجري الجديد، سائلين المولى - عز وجل - أن يعيد هذه المناسبة الغالية على فخامتكم وعلى مصرنا العزيزة بالخير واليمن والبركات وتحقيق المزيد من الإنجازات، حفظكم الله لمصر، وحفظ مصر بكم، وسدد على طريق الحق والعدل خطاكم، وكل عام وفخامتكم بخير".

كما بعث المحافظ برقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وهشام آمنة وزير التنمية المحلية، وعدد من قيادات الدولة .

كما هنأ المحافظ كافة القيادات التنفيذية بالمحافظة، وجموع المواطنين بالغربية، متمنياً أن يكون العام الهجري الجديد مليئا بالخير والبركات على وطننا الغالي وأن تكون سنة جديدة في مسيرة التنمية والتقدم التي تشهدها بلدنا في ظل القيادة السياسية الحكيمة.

وفي محافظة بني سويف بعث المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة العام الهجري الجديد 1445 جاء فيها : (يسعدني أن أتقدم لسيادتكم، بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة بني سويف، بأصدق التهاني القلبية وأرق الأمنيات الطيبة بمناسبة العام الهجري الجديد، أعاده الله على سيادتكم وعلى الشعب المصري العظيم بمزيد من التقدًم والازدهار، داعياً المولى "عزوجل" أن يوفقكم قائداً للمسيرة الوطنية، وناصراً للحق، وأن يحقق على أيديكم الكريمة خير مصر وعزًها وتقدًمها).

كما بعث المحافظ برقيات تهنئة لكل من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والمستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف وهشام آمنة وزير التنمية المحلية وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، هنأهم خلالها بالعام الهجري الجديد، سائلاً المولى أن يعيده عليهم وعلى الشعب المصري بكل الأمن والرخاء والاستقرار.

وفي محافظة أسوان بعث المحافظ أشرف عطية برقية تهنئة لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1445هـ ، داعياً المولى عز وجل أن يجعله عام خير وأمان على مصر والأمتين العربية والإسلامية.

وجاء في نص البرقية " فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية ، بمشاعر تفيض إعزازاً لشخصكم الكريم ، وتقديراً لقيادتكم الرشيدة وبالأصالة عن نفسى وبالإنابة عن شعب محافظة أسوان وأجهزتها التنفيذية نتقدم بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة العام الهجري الجديد، داعين الله العلى القدير أن يرعاكم ويوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز في ظل قيادتكم الحكيمة، متعكم الله بموفور الصحة والعافية، وسدد على طريق الخير خطاكم ودمتم لمصرنا الغالية قائداً عظيماً.. حفظ الله مصر واحة للخير والأمان، وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث محافظ أسوان أيضاً برقيات تهنئة مماثلة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمستشار الدكتور حنفى الجبالي رئيس مجلس النواب، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وهشام أمنة وزير التنمية المحلية، فضلاً عن الوزراء بهذه المناسبة العطرة.

وفي نفس السياق تقدم أشرف عطية بخالص التهنئة للشعب المصري ولأهالي محافظة أسوان، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بمختلف دوائر المحافظة بمناسبة العام الهجري الجديد، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء، وأن ينعم عليها بالخير الدائم والوفير أمد الدهر.

وفي محافظة الإسكندرية، هنأ المحافظ محمد الشريف، الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري والأمة الإسلامية وجموع مؤسسات الدولة المصرية، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1445هـ داعياً المولى عز وجل أن يعيدها علي الشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، ومزيد من التقدم والرقي والاستقرار لمصرنا الحبيبة.

كما هنأ الشريف مواطني الإسكندرية بشكل خاص وجميع العاملين بالديوان العام للمحافظة والأحياء والمديريات والجهات التابعة وجميع الأجهزة والجهات التنفيذية بمناسبة العام الهجري الجديد.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2