نجمات عالميات أصبحن مصممات أزياء رياضيّة!

نجمات عالميات أصبحن مصممات أزياء رياضيّة!نجمات عالميات أصبحن مصممات أزياء رياضيّة

منوعات22-7-2023 | 04:24

قررّت العديد من النجمات، إطلاق علامات تجارية خاصّة بالرياضة ترضي الفتيات محبّات الرياضة. فعلى الرغم من عدم تخصص معظمهنّ بمجال تصميم الأزياء، إلاّ أنّهن ابتكرن القطع المثالية للحياة اليومية: فمن الكروب توب، إلى البنطلونات الطويلة والقصيرة وإكسسوارات الرياضة وملابس السباحة. ذلك وفقاً. لما نشره موقع ethighsnobitey


أطلقت المغنية الأمريكية بيونسي عام 2016 علامة تجارية رياضة وهي "Ivy Park".
بدأت هذه العلامة التجارية عام 2019 بإصدار مجموعاتها بالتعاون مع العلامة التجارية الرياضية العالمية أديداس. فتقوم هذه العلامة بتصميم ملابس وإكسسوارات رياضية لكلا الجنسين لتؤمن لكل من يرتديها القوة والثقة والحرية والراحة.


علامة"Fabletics وهي علامة تأسست عام 2013، هدفها تقديم قطع متنوعة من الملابس الرياضية، والأحذية والإكسسوارات لكلّ من النساء والرجال بأسعار معقولة تناسب الجميع. وبعد سنتين على تأسيسها، انضمّت إلى هذه العلامة الممثلة الأمريكية كيت هدسون لتصبح حتى يومنا هذا واحدة من مؤسّسي "Fabletics.


علامة Eleven" أسّستها لاعبة التنس الأمريكية المحترفة فينوس ويليامز. هدف هذه العلامة تأمين قطع رياضية عالية الجودة تساعد النساء على الشعور بالراحة لممارسة الرياضة بسهولة وسلاسة.


إميلي راتاجكوسكي، هي عارضة أزياء أمريكية وممثلة سابقة، أطلقت عام 2017 علامتها التجارية "Inamorata" الخاصة بملابس السباحة والقطع الرياضية المستوحاة من شواطئ جنوب كاليفورنيا التي كبرت وعاشت فيها.

أطلقت المغنية الأمريكية كاري أندروود عام 2015 علامة تجارية رياضية خاصة بها تحت اسم "Calia". هدف هذه المجموعة تأمين قطع رياضية وأنيقة في آنٍ واحد لتشعر النساء بأنهن جميلات من الخارج كما الداخل. وعلى الرغم من انسحاب كاري من هذه العلامة التجارية عام 2021، إلاّ أنّ هذه العلامة ما زالت تقدم قطع وملابس جديدة مُركّزة على الموضة والأناقة والقطع المريحة والرياضية.


أطلق كيم كارداشيان عام 2019 بالتعاون مع إيما جريدي وجين جريدي علامتها التجارية تحت اسم "Skims". بدأت هذه المجموعة بابتكار ملابس داخلية لتحسين وإبراز جسم النساء، ولم يمضِ الكثير من الوقت قبل أن تباشر هذه المجموعة بتصميم ملابس وقطع رياضية متنوعة وجذابة. تتميز "Skims" بقطعها المريحة والمصنوعة من أقمشة ناعمة وحريرية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2