أبرز فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى.. التليفزيون المصري يكشف أهم الكواليس

أبرز فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى.. التليفزيون المصري يكشف أهم الكواليسأبرز فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى

TV23-7-2023 | 14:13

قال رامي محمد مراسل القناة الأولى، إن مهرجان العلمين يشهد حالة من الزخم والحضور الكبير منذ يوم 13 يوليو، موضحًا: "هناك أعداد كبيرة جداً مع عطلات نهاية الأسبوع، وشهد حفل الفنان تامر حسني حضوراً كبيراً جداً وانعكس في اليوم التالي على سواحل وشواطئ العلمين الجديدة والقرى المجاورة لها".

وأضاف "محمد" ببرنامج (صباح الخير يا مصر)، المذاع على (القناة الأولى) و(الفضائية المصرية): "وهناك أنشطة أخرى مستمرة في الفترة الأخيرة مثل عروض طائرات RC التي تحقق حالة من الإبهار لكل الحاضرين والمواطنين، بالإضافة إلى رياضة القفز بالمظلات واستعداد الشواطئ الخاصة بالمدينة لانطلاق عدد من البطولات منها بطولة البادل والكرة الشاطئية".

وتابع: " مهرجان العلمين سيشهد تنظيم عدد من الفعاليات مثل، أحمد سعد وراغب علامة ونانسي عجرم، وكان لنا جولة بالأمس في ممشى العلمين الجديدة وشاهدنا عدداً من الجمهور الحاضرين المتابعين للأنشطة والفعاليات من داخل المواقع نفسها وشاشات العرض الموجودة في الخارج أمام المولات وفي الطرق والممشى الخاص بمدينة العلمين الجديدة".

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2