جوندوجان: أريد أن أفوز مع برشلونة بكل شئ

جوندوجان: أريد أن أفوز مع برشلونة بكل شئجوندوجان

رياضة25-7-2023 | 16:31

أجرى الدولي الألماني إلكاي جوندوجان المنتقل حديثا إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية بشأن أهدافه رفقة النادي الكتالوني.

وفي مقابلة مع صحيفة سبورت، أكد إلكاي جاهزيته لبدء مسيرة جديدة مع البارسا، وتكيفه مع التحديات التي يواجهها.

وكان جوندوجان قد رفض تجديد عقده مع مانشستر سيتي بعد تحقيق الثلاثية التاريخية الموسم الماضي، وقرر الانتقال إلى صفوف برشلونة في صفقة انتقال حر.

وأتم جوندوجان لحسن الحظ لم أصاب بالفيروس، لكن لسوء الحظ لم يكن الكثير من أعضاء فريقنا هناك للعب المباراة ضد يوفنتوس، لقد تحسن الجميع ونأمل أن يكون الجميع بصحة جيدة”.

وتابع “أن نكون صادقين، أعتقد أن المجموعة جيدة جدًا، معظم اللاعبين صغار السن، لكن هذا مزيج جيد بين اللاعبين الشباب وذوي الخبرة، بالإضافة إلى بعض اللاعبين الذين كنت أعرفهم بالفعل عندما كنت في ألمانيا”.

“لقد لعبت مع البعض وضد آخرين، لذا فأنا على دراية بالفريق، يجب أن أعرف الجميع وأن أتحدث اللغة وأفهمها، لكنني أعتقد أيضًا أنني أبلي بلاءً حسنًا وأن العلاقة ستتحسن بمجرد دخولنا أرض الملعب”.

وأكد إلكاي “أنا هنا لأفوز بالدوري والكأس ودوري الأبطال، لقد حظيت بموسم رائع مع مانشستر سيتي، لكني أريد الاستمرار في الفوز مرارًا وتكرارًا، لذلك جئت إلى هنا للاستمتاع بكرة القدم، ولكن أيضًا لتحقيق الفوز، قبل كل شيء لتحقيق الفوز”.

أضف تعليق