أعلن نائب مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، دميترى بوليانسكى، عن عقد جلسة ل مجلس الأمن الدولى حول استخدام كييف لأساليب إرهابية فى 31 يوليو، بناء على طلب روسيا.
وقال بوليانسكى: "القضية الأوكرانية فى مجلس الأمن الدولى فى يوليو ما زالت مفتوحة. طلبنا عقد جلسة فى 31 يوليو حول الاستخدام المنهجى للأساليب الإرهابية من قبل نظام كييف، وهو عامل يؤدى إلى تفاقم الأزمة الأوكرانية".
وأشار إلى أن الرئاسة البريطانية حددت موعد الجلسة الساعة 10.00 .