الشروط و المساحات.. بدء حجز وتقديم طلبات مشروع "لؤلؤة 6 أكتوبر".. اليوم

الشروط و المساحات.. بدء حجز وتقديم طلبات مشروع "لؤلؤة 6 أكتوبر".. اليوممشروع لؤلؤة

مصر31-7-2023 | 04:34

أعلنت الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان أنه سيتم بدء الحجز وتقديم الطلبات ل مشروع لؤلؤة 6 أكتوبر، اليوم الإثنين، على أن يستمر الحجز وتقديم الطلبات حتى 10 أغسطس المقبل، إذ يتم الإعلان عن المستبعدين في 29 أغسطس المقبل.

وكشف اللواء مهندس وليد البارودي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أنه سيتم إجراء قرعة التخصيص العلنية الخاصة ب مشروع لؤلؤة 6 أكتوبر في 11 سبتمبر المقبل، بمقر نادي العلمين بجوار المقر الرئيسي للهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان بمدينة نصر.

وأضاف البارودي أن المساحات المتاحة بالمشروع «110 م2 – 130 م2»، يضاف عليها مسطح 25 م2 حصة في الجراج، مشيراً إلى أنه تم تطبيق خصم 20% للعملاء، الذين سددوا قيمة الوحدة كاملة «نظام الكاش» مع اختيار العميل للوحدة السكنية التي يرغب في شرائها دون الدخول في القرعة.

وقال البارودي إن المساحات المتاحة بالمشروع ( 110 م2 – 130 م2 )، يضاف عليها مسطح 25 م2 حصة في الجراج، مشيراً إلى أنه تم تطبيق خصم 20% للعملاء الذين سددوا قيمة الوحدة كاملة ( نظام الكاش) مع اختيار العميل للوحدة السكنية التي يرغب فى شرائها دون الدخول في القرعة.

أضف تعليق