المنيا: ضبط 86 مخالفة تموينية وإزالة الإشغالات عن حرم الطرق

المنيا: ضبط 86 مخالفة تموينية وإزالة الإشغالات عن حرم الطرقصورة ارشيفية

محافظات1-8-2023 | 16:29

شنت مديرية التموين بمحافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، حملات مكثفة لمتابعة أسواق المحافظة، وأسفرت عن ضبط 86 مخالفة متنوعة ببعض المحال التجارية وكذلك المخابز، تنفيذا لتكليفات المحافظ أسامة القاضي لإحكام الرقابة على الأسواق والتأكد من توافر السلع والمواد الغذائية ومدى صلاحيتها.

وقال وكيل وزارة التموين بالمنيا الدكتور محمود يوسف إن الحملات تمكنت من ضبط 79 مخالفة في المخابز بينها 18 مخالفة نقص وزن و10 مخالفات إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات و8 مخالفات لعدم وجود سجل تجاري و4 لعدم وجود ميزان ومخالفة تجميع وتصرف في حصة الدقيق المدعم و38 مخالفة أخرى، كما تمكنت الحملات أيضا من ضبط 7 مخالفات بالأسواق شملت 3 مخالفات للبيع بأزيد من السعر الرسمي ومخالفات لسلع مجهولة المصدر ومخالفة للبيع بدون ترخيص.
وأكد يوسف أن حملات التموين مستمرة بشكل مكثف لضبط الأسواق، مشيرا إلى وجود تنسيق تام بين كافة الأجهزة المعنية من أجل تنفيذ الحملات الرقابية.
وفي سياق آخر، واصلت الوحدات المحلية بمحافظة المنيا، اليوم، حملاتها لرفع الإشغالات عن حرم الطرق العامة وتكثيف المتابعة الميدانية للحالة العامة بالشوارع والأحياء الداخلية بالمدن.
وقالت المحافظة - في بيان - إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار تمكنت من تحرير 76 محضر إشغال خلال حملة لإزالة الاشغالات بشوارع وأحياء المدينة منها 8 محاضر إشغال و8 محاضر ضبط إشغال طريق و60 حالة إزالة إدارية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.. كما نفذت الوحدات المحلية لمركزي أبوقرقاص ومطاي حملات لرفع الإشغالات تيسيرا لحركة السير أمام المارة من المواطنين وقائدي المركبات وحفاظا على المظهر الجمالي والحضاري للمدن.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2