تامر عاشور يحي حفل غنائي يوم 19 أغسطس فى دبى

تامر عاشور يحي حفل غنائي يوم 19 أغسطس فى دبىتامر عاشور

ثقافة وفنون2-8-2023 | 13:50

يستعد المطرب تامر عاشور لإحياء حفل غنائي ضخم، يوم 19 أغسطس فى دبى، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

طرح المطرب تامر عاشور اغنية مؤخرا " بحبك وخايف" من خلال قناته على يوتيوب والأغنية من كلمات محمد الشافعى، وألحان إسلام رفعت.
وتقول كلمات الأغنية:
بحبَك وخايف نقرب.. نضيع.. بحبك.. وعارف.. بإنه استحاله بحبَك وآسف.. خدتني الجلاله.. انا وانتَ حالة.. رفضها الجميع! بحبَك بقولها.. وجوايا حرب بقولها ف ضميري آجي انطقها صعب ده موقف مصيري .. بيعملي رُعب شوفها في عنيا .. في رعشة إيديا..تلاقيها حيّه .. في قلبي الخجول طب اقرا الرسايل..هتلاقيني قايل .. بإني بحبك..ما بين السطور دي واضحة ف كلامي.. وباينه ف سلامي ..يا كل اهتمامي.. وأكبر همومي.

وقد حل الفنان تامر عاشور مؤخراً ضيفا مع النجمة أنغام في برنامجها "أنغام" على قناة DMC وقالت أنغام فى تقديم ضيفها تامر عاشور: "أنت صاحبي وزميلى واشتغلنا مع بعض، بس ده ما يمنعش أبدى إعجابى بيك وبموهبتك، ملحن غير عادى، وصوتك فريد، وعازف شاطر".

ورد تامر عاشور: "ده كلام كبير وشهادة كبيرة.. أنا اللى اتشرفت إنى لحنت لك، من زمان وأنا نفسى أشتغل معاكي، كان نفسى أحقق ده، والحمد لله حققته".

وكشفت أنغام أن أغنية "ياريتك فاهمنى" التي لحنها تامر عاشور لم تكن لها خصيصًا، ليرد قائلا: "كنت بعمل أغانى لنفسى وأشيلها، عمرى ما قررت الأغنية دى تروح لمطرب محدد، لو حد قال لى عايزين نعمل حاجة ل أنغام مستحيل أعرف، مش بعرف أفصّل ألحان للمطربين".

وقال الفنان تامر عاشور إنه لا يجهز الألحان قبل طرحها ولكنها تأتى الفكرة من تلقاء نفسها دون تجهيز .

وأضاف "عاشور": "أنه يستمتع بهواية التلحين ويمتلك ألحان كثيرة لم يعطيها لأى فنان حتى لم يقوم بغنائها".


وقال الفنان تامر عاشور إن أول الأغنيات التى لحنها لنفسه "كلموها عني"، كما كشف أنه بدأ يغنى فى عمر 16 عاما، وأضاف: "كنت بغنى كل حاجة وفى أي حتة، ودرست مزيكا شوية، ولكن فى البداية كنت بغنى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2