محمد فراج يطرح الإعلان الرسمي لفيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"

محمد فراج يطرح الإعلان الرسمي لفيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"صورة تعبيرية

ثقافة وفنون3-8-2023 | 17:11

طرحت شركة "فيلم كلينك" الإعلان الرسمي لفيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" حيث من المقرر عرض الفيلم ب دور العرض السينمائي ابتداءً من يوم 23 أغسطس الجاري.

وشارك الفنان طه دسوقي أحد أبطال العمل، الإعلان الدعائي الرسمي للفيلم عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام" معلقاً "الإعلان الرسمي لفيلم "ڤوي ڤوي ڤوي"، بجميع دور العرض المصرية ابتداءً من 23 أغسطس وفي العالم العربي ابتداءً من 24 أغسطس".

يقوم ببطولة الفيلم محمد فراج، نيللي كريم، طه دسوقي، بيومي فؤاد، أمجد الحجار، حنان يوسف وغيرهم ومن إخراج عمر هلال.

ويذكرأن فيلم "ڤوي ڤوي ڤوي" أول بطولة سينمائية بين محمد فراج، ونيللى كريم، بينما التعاون الرابع بين الثنائى بوجه عام إذ قدما سوياً 3 مسلسلات خلال السنوات الماضية، هم "تحت السيطرة" تأليف مريم نعوم وإخراج تامر محسن عام 2015، و"سقوط حر" تأليف مريم نعوم ووائل حمدى وإخراج شوقى الماجرى عام 2016، وكان التعاون الثالث خلال مسلسل "ضد الكسر" تأليف عمرو الدالى وإخراج أحمد خالد وتم عرضه في شهر رمضان عام 2021.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية "حسن"، حارس أمن يعيش حياة فقيرة مع والدته في مصر يحلم بالسفر والعيش في الخارج، فيقرر ادعاء فقدان البصر من أجل المشاركة في بطولة خاصة بكرة القدم للمكفوفين، كما تجسد نيللي كريم شخصية كاتبة صحفية تقوم بالكتابة عن الفريق.

أضف تعليق