بالصور|| تعرف على أبرز تصريحات مدرب الأهلى باتريس كارتيرون

بالصور|| تعرف على أبرز تصريحات مدرب الأهلى باتريس كارتيرونبالصور|| تعرف على أبرز تصريحات مدرب الأهلى باتريس كارتيرون

* عاجل1-7-2018 | 16:58

كتب: مصطفى يحيى أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق النادي الأهلي، في البداية عن سعادته بالعودة إلى القارة الإفريقية من جديد وتحديدًا عبر مصر والنادي الأهلي وأن هدفه تحقيق نتائج طيبة مع الأهلي في الفترة المقبلة، وهو يركز كثيرا على هذا الهدف خاصة وأن أي مدير فنى يقود الأهلى فلابد أن يهتم بالنتائج فهذا هو الهدف الكبير وأنه يوجه الشكر لأعضاء مجلس الإدارة وفريق العمل الإداري الذي يوفر ظروفًا جيدة للغاية للعمل، وهو سعيد بالجهاز الفني الذي اختاره محمد يوسف والذي يضم العديد من الخبرات».

وذكر أن الأهلي موقفه صعب في البطولة الإفريقية، وان الفريق امامه تحد صعب وعلينا القتال للتعامل معه وأن قبول الوضع الحالي في دوري المجموعات مرفوض وقال : أعشق الكرة والعمل دائمًا حتى آخر لحظة، مؤكدًا انه يتعامل مع اللاعبين كأبنائه وأن الفترة التي قضاها في تدريب الفريق حتى الآن هي قصيرة للغاية، وكانت للمراقبة فقط والتعرف على المستويات الخاصة بكل لاعب وأن الفريق خاض المباريات طوال الفترة الماضية بطريقة لعب ثابتة وواضحة وخلال المباراتين الوديتين قمنا بتجربة طريقتين للعب، ومازال لدي الجهاز الفني  متسع من الوقت لحسم ملف طريقة اللعب و أن لاعبي الأهلى لديهم من الكفاءة ما يساعدهم على التعامل مع طرق اللعب المختلفة التي قد تتغير في المباراة الواحدة، وأيضا من مباراة لأخرى وفقًا لظروف ومعطيات كل مباراة.

 وشدد على أنه حصل على جميع الصلاحيات للتعاقد مع أي لاعب جديد حال الحاجة إلى ذلك وأن الفترة المقبلة ستشهد حسم كافة الأمور المتعلقة بالصفقات وغيرها من الأمور الفنية مبديا سعادته بالتواجد داخل الأهلي، وقال انه من الصغر وهو يبحث دائمًا عن البطولات وأنه يعلم أنه يتواجد داخل أكبر ناد في إفريقيا ويعلم حجم الضغوط التي يضعها الجميع على عاتقه؛ من أجل مواصلة حصد البطولات والألقاب وأن جماهير الأهلى عليها الاطمئنان بشأن مستقبل الفريق تحت قيادته.

 وقال أنه لم يحسم بعد ملف القائمة الأفريقية، خاصة أن هناك متسعًا من الوقت لإنهاء هذا الأمر. وأنه فقط تم الاستقرار على قيد مؤمن زكريا في القائمة الإفريقية. وسينتظر عودة اللاعبين الدوليين من أجل حسم العديد من الأمور الخاصة بملف القيد الإفريقي مؤكدا إن الفوز ببطولة إفريقيا يبقى الهدف الأهم بالنسبة للجهاز الفني وأن اقامة معسكرين في الإسكندرية وكرواتيا أمر كاف لتجهيز الفريق. موضحا انه ينتظر عودة اللاعبين الدوليين بعد الراحة التي حصلوا عليها عقب كأس العالم خاصة وأن الجهاز الفني الآن يعمل على تجهيز اللاعبين المتواجدين داخل الفريق؛ من أجل الاستعداد بشكل جيد لبطولة إفريقيا والقتال لاستكمال المشوار نحو منصة التتويج.

 وقال انه أنه ليس مسئولًا عن تحديد الأفضل للكرة المصرية بشأن قائمة الفريق 25 أو 30 لاعبًا في الموسم الجديد. وأنه يحترم اللوائح التي يضعها اتحاد الكرة، وسيقوم بتنفيذها.

وانتقل كارتيرون للحديث عن معسكر الإسكندرية الأخير الذي أكد الاستفادة منه على جميع الجوانب الإنسانية والفنية والتكتيكية، مشددا أنه يتوقع أن تظهر ثمار هذا المعسكر قريبًا على جميع اللاعبين، مشددًا على أنه يتمنى أن تكون هناك منافسة شريفة بين الجميع خاصة وأنه يشعر لامتلاك الفريق العديد من اللاعبين الموهوبين وان اللاعبين يحتاجون لمزيد من الوقت لإعلان جاهزيتهم لتمثيل الفريق بالشكل المناسب. وأن الفريق سيكون في حاجة أيضا لرفع المستوى الفني؛ من أجل استكمال مشوار البطولة الإفريقية التي تبقى مطمعًا رئيسيًا بالنسبة للجميع.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2