"سنيكرز" يسيطر على عالم موضة الأحذية

"سنيكرز" يسيطر على عالم موضة الأحذية سنيكرز يسيطر علي عالم موضة الأحذية

منوعات4-8-2023 | 02:18


أعاد رواد الملابس الرياضية تعريف مفهوم الفخامة في عالم الأحذية، متنافسين على اتجاهات الموضة، بدعم من أشهر الرياضيين العالميين والشخصيات المؤثرة، وبالتعاون مع دور أزياء ضخمة وعلامات مجوهرات مرموقة. الحذاء النجم وحذاء العصر الذي لابد من اقتنائه، بات عنوانا للراحة والجودة العالية مع وفرة من الخيارات الجذّابة اللامتناهية والمناسبة للرجال والنساء ولجميع الفئات العمرية. إنه الحذاء الرياضي المعروف باسم "سنيكرز" وذلك وفقًا لما نشرته مجلة ماريا كلاري الشهيرة.


وقد نقلت دور أزياء عديدة منصات عروضها إلى الشارع، بالتعاون مع علامات تجارية رياضية، تقديرا لهذا الإكسسوار المحبوب. في عرض مجموعة كروز 2023 من دار "شانيل"، شاهدنا جوارب مدفئة للساقين منسدلة فوق أحذية رياضية بيضاء، فيما سارت العارضات في مدينة لوس أنجلس وهن يرتدين إطلالات مرحة متأثرة بالأسلوب الأمريكي الكاليفورني، وراسمة قواعد الأزياء الرياضية الأنيقة في عصرنا. ولا تزال أقمشة دار "شانيل" الباريسية تشمل عناصرها المعروفة مثل الكشمير والتويد والكروشيه والقطن الشبكي، التي حوّلت الملابس الرياضية إلى استعراض حقيقي للإبداع الراقي في عالم الموضة.


ويركز مستقبل الموضة على الأزياء القابلة للارتداء، والتي توفّر الراحة بالدرجة الأولى، وتتميز في الوقت نفسه بالجودة العالية. أما أبرز الفئات الرياضية التي تختار شركات الأزياء التعاون مع نجومها، فهي كرة القدم، كرة السلّة، وكرة المضرب.

من الشخصيات التي غيّرت قواعد اللعبة هنا، أسطورة كرة السلة "مايكل جوردان" الذي ألهم فيلم "قفزة إلى العظمة"Air 2023 المبني حول تعاونه والعقد الذي أبرمه مع علامة "نايكي" لإطلاق خط أيقوني من أحذية كرة السلة. وفي "سبيس جام" و"سنيكر".


لأننا نعيش في حركة متواصلة وبنمط سريع ومنشغل ونشيط. وحذاء المستقبل الذي سيرافقنا يأتينا في خيارات رائعة بالفعل.

في تاريخ الموضة، تصاميم كثيرة شكلت صيحات عابرة بقيت معنا لفترات قصيرة، لكن حذاء "سنيكر" الرياضي وُلد ليبقى!

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2