وفاء عامر في تصريح خاص لـ«دار المعارف» : قرار المتحدة بالتبرع لحياة كريمة عمل عظيم

وفاء عامر في تصريح خاص لـ«دار المعارف» : قرار المتحدة بالتبرع لحياة كريمة عمل عظيموفاء عامر في تصريح خاص لـ دار المعارف : قرار المتحدة بالتبرع لحياة كريمة عمل عظيم

ثقافة وفنون5-8-2023 | 00:42

صرحت الفنانة وفاء عامر في تصريح خاص لبوابة دار المعارف عن رأيها في قرار الشركة المتحدة بتوجيه عوائد مهرجان العلمين لـ حياة كريمة .

وقالت : قرار مشرف وعظيم وأسال الله أن يخلف الخير .

وتابعت : أنه يجب على كل المؤسسات إحياء حياة كريمة لأن حينما المواطن يتمتع بعيش حياة كريمة لا تتواجد مشاكل بعد ذلك في مجتمعنا ، و الحياة الكريمة هي أن تكرم من حولك و تكرم من يعملون لديك .

و استشهدت بالحديث الشريف : إرحمو من في الأرض يرحمكم من في السماء .

وكانت أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن صافى عوائد مهرجان العلمين سيتم التبرع به لمبادرة حياة كريمة، وذلك بعدما أعلنت فى بداية الموسم الصيفى انطلاق مهرجان العلمين فى دورته الأولى والذى يهدف للترويج للسياحة المصرية ووضع مدينة العلمين على خارطة السياحة المصرية والعالمية، وأيضًا زيادة فرص الاستثمار، وبالتالى توفير مزيد من فرص العمل وذلك من خلال استغلال قوة مصر الناعمة ممثلة فى الثقافة والفن والرياضة.

وأكدت الشركة المتحدة أن هذا التبرع يأتي إيمانًا منها بالدور الذى تلعبه مبادرة حياة كريمة فى توفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجا، كما تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين فى الريف والمناطق العشوائية فى الحضر، بالإضافة إلى الارتقاء بالمستوى الاقتصادى والاجتماعى والبيئى للأسر فى القرى الأكثر احتياجًا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2