إطلاق أسماء 3 من شهداء الجيش والشرطة على مدارس وشوارع الجيزة

إطلاق أسماء 3 من شهداء الجيش والشرطة على مدارس وشوارع الجيزةإطلاق أسماء 3 من شهداء الجيش والشرطة على مدارس وشوارع الجيزة

* عاجل3-7-2018 | 13:51

كتب: محمد إبراهيم

قرر اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة اطلاق أسماء 3 من شهداء القوات المسلحة والشرطة على عدد من المدارس والشوارع بالمحافظة وذلك تخليدًا لذكراهم وتضحياتهم فداءً للوطن.

تم إطلاق اسم النقيب شهيد محمد هشام إسماعيل سعد على المدرسة الثانوية التجارية بنات التابعة لإدارة الهرم التعليمية بحى الهرم.

وإطلاق اسم المقدم طيار شهيد عبدالله عبدالمعطى رفاعى عبداللطيف وشهرته عبدالله أبو زيد على مدرسة رمسيس الأبتدائية بحى الهرم.

وإطلاق اسم الجندى مجند شهيد محسن إبراهيم عبدالمحسن سعودى على حارة رزق عامر المتفرعة من طريق المحور بميت عقبة بحى العجوزة.

وقال الدالى "إن اطلاق أسماء الشهداء على المدارس والشوارع جاء وفقًا للاجراءات القانونية المتبعة فى هذا الشأن وموافقة المجلس التنفيذى للمحافظة وبالتنسيق مع وزارتى الدفاع والداخلية"، لافتًا إلى أن إطلاق أسماء الشهداء على المدارس والشوارع يأتى عرفانًا وتقديرًا من المحافظة لهؤلاء الأبطال الذين ضحوا بدمائهم لاستقرار الوطن وتحقيق الأمن والأمان للمواطنين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2