السيسي: قادرون على عبور أي تحدٍ بفهم الناس والعمل

السيسي: قادرون على عبور أي تحدٍ بفهم الناس والعملالرئيس السيسي

مصر16-8-2023 | 17:40

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، نستطيع تجاوزر أي تحدٍ ليس بجهد الدولة فقط بل بفهم الناس أنَّ هذا التحدي يمكن التغلب عليه عن طريق العمل والصبر.

وتحدث الرئيس خلال لقائه بأهالي مطروح اليوم، عن القطار السريع قائلًا: "هو النهاردة القطار السريع اللي هيجيب المواطن من السخنة لغاية عندكم في كام ساعة.. طيب يا ترى حركة التجارة عليه تبقى عاملة إزاي قبل حركة المواطنين، بالإضافة لحركة التجارة من البحر الأحمر للبحر المتوسط يعني الإسكندرية وجرجوب ومنفذ السلوم وحاجات أخرى كتير".

وشهدت محافظة مطروح في عهد الرئيس السيسي طفرة تنموية غير مسبوقة على مدار السنوات الماضية، وكان قطاع الإسكان من أبرز القطاعات التي أولتها الدولة اهتمامًا كبيرًا، إذ شهدت مطروح إنشاء المدينة السكنية في الضبعة بمحافظة مطروح.

كما شهدت محافظة مطروح مشروعات تنموية وخدمية عديدة، في 5 قرى تابعة لها في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، التي غيّرت بنيتها التحتية والأساسية بالكامل، ولمسها أهالي قرى مدينة السلوم، وعلى مدار سنوات عدة عملت مؤسسة حياة كريمة على تنفيذ العديد من المشروعات الضخمة بمدينة مطروح والقرى التابعة لها، باعتبارها من الأماكن الحدودية الأكثر احتياجًا للخدمات، ضمن المشروع الإنساني الأكبر في التاريخ.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2