إعداد جدول زمني بإجراءات التعامل مع معوقات وتحديات إدارات الري

إعداد جدول زمني بإجراءات التعامل مع معوقات وتحديات إدارات الريإعداد جدول زمنى بإجراءات التعامل مع معوقات وتحديات إدارات الرى

مصر18-8-2023 | 09:37

عقد الدكتور هانى سويلم، وزير الموارد المائية والري، اجتماعين لمتابعة تنفيذ القرارات الصادرة عن "ورشة العمل الأولى لتقييم الأداء للموسم الصيفي 2023 والتخطيط للموسم الشتوي 2023 والصيفى 2024" والتي تم عقدها بمحافظة البحيرة يوم الخميس 10 أغسطس 2023.

كما استعرض خلال الاجتماع احتياجات إدارات الرى بالمحافظات المختلفة من الموارد البشرية والإمكانيات اللوجيستية لتطوير منظومة العمل بها.

ووجه الدكتور سويلم خلال الاجتماع بإعداد جدول زمنى بإجراءات محددة للتعامل مع كل المعوقات والتحديات بإدارات الرى، ومتابعة تنفيذ هذه الإجراءات من قبل قيادات الوزارة المعنية.

وشدد على قيام أجهزة الوزارة بالمحافظات بمتابعة التعديات الواقعة على جسور المجارى المائية واتخاذ كل الإجراءات المطلوبة لإزالتها بالتنسيق مع أجهزة المحليات.

كما وجه الدكتور سويلم بحصر كل الاحتياجات من الموارد البشرية والإمكانيات اللوجيستية اللازمة لتطوير المنظومة المائية والعمل على توفيرها، نظرا لأهمية تطوير الموارد البشرية المتاحة ودعمها بالشكل الذى يمكنها من أداء وظيفتها على الوجه الأمثل.

وقال الدكتور سويلم إنه يجرى الإعداد لتنظيم ورش عمل لتقييم الأداء للموسم الصيفي 2023 والتخطيط للموسم القادم بمختلف المحافظات تباعاً على غرار ما تم بمحافظة البحيرة، وذلك للتواصل مع القائمين على إدارة المنظومة المائية بكل محافظة على حدى، ومتابعة حالة المنظومة المائية فى كل محافظة، والتعرف على المعوقات التي تواجه منظومة العمل، وتقييم الموسم المنتهي والاعتماد على الدروس المستفادة في التطوير لوضع حلول بعيدة المدى قبل الموسم الصيفى القادم لعام 2024.

تم عقد الاجتماعين بحضور الدكتور رجب عبد العظيم، مساعد الوزير لشئون المياه، والدكتور محمد رشدى، مساعد الوزير للمشروعات القومية، والدكتور أحمد مدحت، رئيس الإدارة المركزية والمشرف على مكتب الوزير.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2