طلاب الثانوية العامة يؤدون اليوم امتحاني الجبر والهندسة الفراغية دور ثانٍ

طلاب الثانوية العامة يؤدون اليوم امتحاني الجبر والهندسة الفراغية دور ثانٍامتحانات

مصر21-8-2023 | 09:23

يؤدي طلاب الثانوية العامة، في الشعبة العلمية، اليوم الإثنين، امتحان الدور الثاني في مادة الرياضيات، وفق بيان أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، كما يؤدي طلاب مدارس المتفوقين، الامتحان في مادة مقاييس المفاهيم، وكذلك الاستعدد للقبول بالجامعات.

وشددت وزارة التربية والتعليم أنها لن تتهاون في التعامل مع رصد حالات الغش، أو تصوير الأسئلة ونشرها عبر المنصات المختلفة، لافتة إلى تطبيق أقصى عقوبة قانونية على من يتم ضبطه.

كان طلاب الثانوية العامة (الدور الثاني) أدوا يوم السبت الماضي، امتحان مادتي اللغة العربية، والتربية الدينية، وأمس الأحد، أدى الطلاب الامتحان في اللغة الأجنبية الثانية، إلى جانب مادة التربية الوطنية.

ومن المقرر، وفق الجدول المعلن، أن يؤدي طلاب الثانوية العامة، غدًا الثلاثاء امتحان مادة الاقتصاد والإحصاء، على أن يتم امتحان مادتي التاريخ والفيزياء، يوم الأربعاء المقبل الموافق 24 من الشهر الجاري.

وتبدأ امتحانات اللغة الأجنبية ل طلاب الثانوية العامة (دور ثاني) يوم الخميس الموافق الرابع والعشرين من أغسطس الجاري، وبعدها بيومين يمتحن الطلاب في مادتي الكيمياء والجغرافيا.

فيما يؤدي طلاب الثانوية العامة، يوم 27 أغسطس، والموافق الأحد، امتحان مادة، الديناميكا، وفي اليوم التالي يعقد امتحان مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية والتفاضل والتكامل وعلم النفس والاجتماع.

وفي اليوم الأخير من جدول امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني، والذي يوافق 29 أغسطس يؤدي الطلاب امتحان الأحياء والفلسفة والمنطق، والاستاتيكا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2