منتخب مصر يخسر أمام مونتينيجرو ويودع كأس العالم لكرة السلة

منتخب مصر يخسر أمام مونتينيجرو ويودع كأس العالم لكرة السلةمنتخب مصر للسلة

رياضة27-8-2023 | 16:19

انتهت مباراة منتخب مصر للسلة ضد منتخب مونتينيجرو، والتي أقيمت ظهر اليوم الأحد، بخسارة الفراعنة بنتيجة 74-89 ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بالدور التمهيدي في كأس العالم لكرة السلة 2023.

وخسرت مصر في الربع الأول من اللقاء، بنتيجة 27-17، أما في الربع الثاني فقد انتهت أحداثه بتأخر الفراعنة بنتيجة 51-37، بعدما حاولوا تقليل الفارق في النتيجة.

أما في الربع الثالث من المباراة، فقد انتهت أحداثه بنتيجة 70-56 لصالح منتخب مونتينيجرو، وفي الربع الرابع خسر منتخب مصر المباراة بنتيجة 74-89.

وتعتبر هذه هي الخسارة الثانية التي يتلقاها الفراعنة ضمن منافسات كأس العالم لكرة السلة، بعد خسارته من قبل أمام منتخب ليتوانيا بنتيجة 93-67.

وتقام منافسات بطولة كأس العالم لكرة السلة التي بدأت في 25 أغسطس الجاري، وتستمر حتى 10 سبتمبر المقبل، بتنظيم مشترك يجمع بين اليابان والفلبين وإندونيسيا.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري مع نظيره المكسيكي ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة بالدور التمهيدي في مونديال السلة، مساء الثلاثاء المقبل الموافق 29 أغسطس الجاري، في الساعة الثانية عشر إلا ربع ظهرًا بتوقيت القاهرة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2