ضبط 8 أشخاص بالجيزة لقيامهم بانتحال صفة رجال شرطة للنصب على شخصين

ضبط 8 أشخاص بالجيزة لقيامهم بانتحال صفة رجال شرطة للنصب على شخصينضبط 8 أشخاص بالجيزة لقيامهم بانتحال صفة رجال شرطة للنصب على شخصين

حوادث وقضايا31-8-2023 | 13:53

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط 8 أشخاص بالجيزة؛ لقيامهم بانتحال صفة رجال شرطة، للنصب والاحتيال على شخصين.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية كثفت جهودها، لكشف ملابسات بلاغ لقسم شرطة حدائق أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، من طالب "مُصاب بجروح متفرقة بالجسم" وشقيقه، مقيمين بالقاهرة، بتعرضهما لواقعة نصب، حال قيام الأول باستبدال مبلغ مالي بعملة أجنبية من أحد الأشخاص بدائرة القسم، والذي حضر مُستقلاً سيارة أجرة (تاكسي) رفقة قائدها، وأثناء تبادلهم الحديث، فوجئ بتوقف سيارة ميكروباص أمامهم، وترجل منها بعض الأشخاص ادعوا أنهم من رجال الشرطة، وقاموا بالاستيلاء على هاتفه المحمول وساعة يده، وكذا الاستيلاء على مليون و500 ألف جنيه من داخل سيارته، وأحدثوا إصابته المشار إليها بسلاح أبيض "سكين" أثناء محاولة منعهم من الاستيلاء على المبلغ المالي، وعقب ذلك قاموا بإنزاله من السيارة ولاذوا بالهرب.

وبالفحص أمكن تحديد مرتكبي الواقعة، وهم 8 أشخاص، لثلاثة منهم معلومات جنائية .. وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبحوزتهم جزء من المبلغ المالي، وسلاح أبيض، والسيارة المستخدمة في الواقعة.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وأضافوا بتخلصهم من باقي متعلقات المجني عليه، عن طريق إلقائها أثناء سيرهم بالسيارة .. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق