في حضور أحمد سليمان.. حسين لبيب يحسم موقفه من الترشح لرئاسة الزمالك

في حضور أحمد سليمان.. حسين لبيب يحسم موقفه من الترشح لرئاسة الزمالكفي حضور أحمد سليمان.. حسين لبيب يحسم موقفه من الترشح لرئاسة الزمالك

رياضة8-9-2023 | 02:53

أكد حسين لبيب، رئيس لجنة الزمالك السابق، أنه قرر الترشح على منصب رئيس النادي بال انتخابات القادمة، وشدد على تعاونه مع كل المرشحين من أجل مصلحة الفارس الأبيض.

وقال حسين لبيب في مداخلة هاتفية ببرنامج اللعيب عبر قناة “mbc مصر” في وجود أحمد سليمان: “هنستنى سنة جديدة أمام جماهير الزمالك إن كل المرشحين مصلحتهم الزمالك، وأنا وكابتن أحمد بنتدارس مشاكل الزمالك وبنقعد مع بعض والمهم هو الزمالك”.


وشدد:” كلنا حسمنا موقفنا من الترشح، وكلنا محبين للنادي وعاوزين يخدموا النادي لأن في تحدي كبير وياريت نتكاتف إيد واحدة علشان نادينا الحبيب يظل أكبر قلعة رياضية في مصر”.

وأضاف لبيب:” وجدت تجاوبًا من كابتن أحمد سليمان بصرف النظر عن ال انتخابات ونتيجتها لأن كلنا داخل النادي وأتمنى نقف مع بعض لمصلحة الزمالك”.


وأشار:” فعلا فخور بالمداخ معكم، بأمانة في مجموعة من الزملكاوية المخلصين مش حابين يظهروا بيقدموا الكثير للنادي وبيحبوا الزمالك أكثر مننا كلنا، بوعد الناس كلها ايا كانت نتيجة ال انتخابات نبطل نكلم في القضاء ونرجع للرياضة”.

وردا على سؤال بشأن فريق الكرة واجتماعه مع أوسوريو؟ أجاب لبيب: “في بعض الأشياء تقال على الملأ وهناك أمور تدار في الغرف المغلقة خلي الكلام عن الفرق الرياضية في الغرف المغلقة”.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2