ضبط عاطل لاستيلائه على حسابات 19 مواطنا على "فيس بوك" وطلب تحويل مبالغ مالية من أصدقائهم

ضبط عاطل لاستيلائه على حسابات 19 مواطنا على "فيس بوك" وطلب تحويل مبالغ مالية من أصدقائهمضبط عاطل لاستيلائه على حسابات لـ19 مواطنا على فيس بوك وطلب تحويل مبالغ مالية من أصدقائهم

حوادث وقضايا11-9-2023 | 20:37

نجحت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، في ضبط عاطل؛ لقيامه بالاستيلاء على الحسابات الشخصية لـ19 مواطنا على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وانتحال صفاتهم وطلب تحويل مبالغ مالية من أصدقائهم.

وكانت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بقطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قد تلقت بلاغات من عدد من المواطنين، بتضررهم من اضطلاع أحد الأشخاص "مجهول" بالاستيلاء على الحسابات الخاصة بهم على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وانتحال صفاتهم وطلب مبالغ مالية من أصدقائهم، وقد بلغت الوقائع المُرتكبة من خلال ذلك الأسلوب، 19 واقعة.

وأمكن تحديد مرتكب تلك الوقائع، وهو عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان بمُحافظة القاهرة .. وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وعُثر بحوزته على هاتفين محمولين، بفحصهما تبين وجود آثار ودلائل على ارتكابه للوقائع المشار إليها.

وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي المشار إليه، بقصد تحقيق مكاسب مالية، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2