مصر للتأمين تشارك بمبادرة يلا نبتدي لتأهيل الشباب لسوق العمل

مصر للتأمين تشارك بمبادرة يلا نبتدي لتأهيل الشباب لسوق العملجانب من الاجتماع

مصر12-9-2023 | 17:06

استكمالا لدور شركة مصر للتامين في تقديم اوجه الدعم للشباب وسعيها الدائم للعمل على المساهمة في رسم مستقبل افضل لهم عمدت الشركة الى تصميم وتطوير برامج تدريبية وتعليمية للشباب داخل الشركة والدخول في شراكات مع مؤسسات تدريبية متنوعة .

فقد شاركت شركة مصر للتأمين بالتعاون من مؤسسة message للاستشارات والتدريب في مبادرة "يلا نبتدي" لتدريب وتأهيل الشباب الخريجين ل سوق العمل .

واكد عمر جوده عضو مجلس الادارة المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة ان مصر للتأمين تبذل كل طاقتها من اجل توفير الدعم اللازم للشباب سواء في مرحلة الدارسة أو بعد التخرج وانها تولى اهتماما بالغا بهم وتضع نصب اعينها خطط واهداف طموحة لدعمهم وتأهيلهم بالخبرات والمهارات.

موضحا ان مبادارة يلا نبتدي هي مبادرة طموحة تعمل في مجال التدريب والتأهيل ل سوق العمل وانها توفر التدريب في مجالات مختلفة ومتعددة وذلك بالتعاون مع الجامعة الصينية ومؤسسة message للاستشارات والتدريب ومركز دعم واتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء وان المبادرة شملت تدريب مايزيد عن 13 متدرب تم توزيعهم وتدريبهم بقطاعات الشركة المختلفة.

وان البرنامج التدريبي الذي تلقاه الشباب كان متنوع وفريد يمكنهم من ادراك ما يتطلبه سوق العمل وتعلم المهارات المختلفة مثل العمل كفريق واحد ، مهارات التواصل المختلفة، كيفية ادارة الازمات والتعامل مع مشكلات العمل اليومية والعمل على ايجاد حلول سريعة ومبتكرة، التكيف مع بيئة العمل مما يذيد من كفاءة الاعمال المنفذه ، كيفية استثمار الوقت و الاستغلال الامثل له لتحقيق الاهداف اليومية المطلوبة بسرعة وكفاءة ، مهارات التفاوض .

وقد تميزت مبادرة : يلا نبتدي بتدريب شباب الخريجين بقطاعات الشركة المختلفة مما اتاح لهم الفرصة للتعرف على أنواع التأمين المختلفة وزيادة الوعي التأميني لديهم.

وقد نظمت الشركة احتفالية بالمقر الرئيسي للشركة لتكريم المتدربين من الشباب بعد انتهاء فترة تدريبهم بالشركة ومن الجديد بالذكر ان هذه المبادرة لم تكن الاولى من نوعها التى تنظمها الشركة فقد نظمت الشركة خلال اشهر الصيف مبادرة لتدريب ودعم طلاب الجامعات المصرية المختلفة تحت شعار يلا نجهز سوا اجهز لبكرة وهي مبادرة تنظمها الشركة سنويا للتدريب الصيفي لطلبه الجامعات والتي انتهت بتخرج عدد 232 طالب وطالبة تم تدريبهم على مدار ثلاثة أشهر بفروع الشركة بجميع انحاء الجمهورية .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2