غضب بين نواب لجنة النقل بسبب تذكرة المترو

غضب بين نواب لجنة النقل بسبب تذكرة المتروغضب بين نواب لجنة النقل بسبب تذكرة المترو

*سلايد رئيسى26-3-2017 | 14:11

كتب: خالد عبد الحميد

فى موجهة عارمة من الغضب.. وجه أعضاء لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب اليوم –الأحد- هجوما حادا على هشام عرفات وزير النقل معتبرين عدم مصارحته للجنة بالزيادة التي تم إقرارها على تذكرة المترو خداعا للنواب.

قال وكيل اللجنة: "ما يضايقنا إننا طلبنا من الوزير وقت مناقشة الأزمة طرح حلول أخرى خلاف رفع السعر.. ما تم هو ضحك علينا وتغرير بنا في اجتماعنا مع الوزير.. نحن تم إهانتنا".

ووصف وكيل اللجنة عقد الدعاية الذي وقعته هيئة المترو مع إحدى الشركات بعقد إذعان، لافتا إلى أنه من غير المعقول أن يكون قيمة العقد ١٧٥ مليون جنيه، في حين أن مرفق مثل المترو قد يحقق من نشر الإعلانات من خلال القطارات والتذاكر ما يقرب من ٥٠٠ مليون جنيه.

وانتقد النائب وحيد قرقر، وكيل لجنة النقل بالبرلمان، لجوء الوزير إلى رفع سعر تذكرة المترو، مطالبا بإسناد الهيئة القومية للمترو، للجيش، باعتباره قادرا على تيسير كل الهيئات المتعثرة.

وقال النائب سامح السايح، عضو اللجنة: "أنا بلوم رئيس المجلس.. لأننا لو شدينا على الحكومة من البداية ماكنتش الأمور وصلت لكده.. ولو لم أَجِد رد فعل من البرلمان سأتقدم باستقالتي لأن الوزير أطاح بِنَا ولم يعد لنا قيمة في دوائرنا".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2