نقيب الصيادين بكفر الشيخ:اختفاء مركب صيد في البحر الابيض على متنه٣ صيادين

نقيب الصيادين بكفر الشيخ:اختفاء مركب صيد في البحر الابيض على متنه٣ صياديننقيب الصيادين بكفر الشيخ:اختفاء مركب صيد في البحر الابيض على متنه٣ صيادين

* عاجل14-7-2018 | 13:23

كفر الشيخ - كمال عبد الرحمن
تسود حالة من الحزن والترقب بقرية برج مغيزل التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ؛عقب علم  بإختفاء مركب الصيد المسماه "الحاج حسن 2"حيث كانت تعمل  في ميناء مصراته منذ سنوات مشاركة مع احد الليبيين وبعد انتهاء فترة الشراكة في  أول يوليو الجارى  قام المركب بالتحرك من ميناء مصراته متوجهاً إلي بوغاز رشيد بنحافظة البحيرة حسبما أفاد احمد نصار؛نقيب الصيادين بكفر الشيخ و المتحدث باسم صائدى مصر.
وقال "نصار"؛  كان على متن المركب غدد ثلاثة صيادين وهم "محمد عبدالفتاح عبدالجواد ؛محمد منصور المدخوم ؛و عبدالله محمد حسن رمضان" وجميعهم من قرية برج مغيزل حيث أنقطعت اخبارهم منذ حوالي ٩ أيام.
أضاف نصار  انهوكان من المقرر وصول المركب إلي بوغاز رشيد في يوم اقصاه ٦يوليو الجارى  ولكن حتى الأن منقطعة كل الاتصالات بالمركب ولم يتم الوصول إلي اي معلومة عن المركب برسوها في اي ميناء بالبحر الابيض المتوسط.
وناشد  المسؤلين والقيادة السياسية بمحاولة البحث او الوصول إلي اي معلومه تدلنا علي مكان المركب والصيادين الموجودين علي متنها رحمة بأهالي الصيادين وأهالي القرية
أضف تعليق

إعلان آراك 2