الغزال يطلب جلسة مع مدرب الأهلي لحسم العروض الخارجية

الغزال يطلب جلسة مع مدرب الأهلي لحسم العروض الخارجيةالغزال يطلب جلسة مع مدرب الأهلي لحسم العروض الخارجية

اتجاه الريح14-7-2018 | 22:32

كتب: مصطفى يحيى
يسعى عمرو جمال مهاجم فريق النادي الأهلي، لحسم مصيره مع الفريق في الموسم المقبل ، خاصة بعد الاستقرار على بقاء المهاجم المغربى وليد أزارو ضمن صفوف الفريق بالموسم المقبل والتراجع عن بيعه ، ما يعنى أن ازدحام هذا المركز بالعديد من اللاعبين ، فبجانب الغزال وأزارو سيكون هناك مروان محسن والنيجيرى جونيور أجايى ، بخلاف الناشىء  أحمد ياسر ريان .
ووفقا لمصدر مقرب من اللاعب، فإن الغزال تقدم بطلب إلى محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي، لحسم مصيره مع الفريق بالموسم المقبل والعروض الخارجية المقدمة له، سواء من اليونان أو البرتغال، من خلال وكيلة أعماله الأجنبية.
وأكد المصدر أن اللاعب يفضل الانتقال إلى الدوري البرتغالي عن نظيره اليوناني، حتى لو على سبيل الإعارة لمدة موسم، لما يتمتع به الأول من إمكانيات فنية أعلى.
وتابع المصدر أن غزال الأهلي يشعر بالحزن من طريقة تجاهل مسؤولي الجهاز الفني له، وعدم قيده بالقائمة الأفريقية، ما يعني استحالة فرصة مشاركته مع الفريق الموسم المقبل، حتى لو في المسابقات المحلية، لما هو معروف عن أن أي مدير فني يرغب في الاعتماد على اللاعبين الأكثر جاهزية والذين يشاركون باستمرار في جميع المسابقات، وهذا ما سيكون متوفرا في الثلاثي أزارو وأجايى ومروان.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2