بسبب خلافات «الجيرة»... جريمة قتل بشعة في الإسماعيلية

بسبب خلافات «الجيرة»... جريمة قتل بشعة في الإسماعيليةبسبب خلافات «الجيرة»... جريمة قتل بشعة في الإسماعيلية 

* عاجل17-7-2018 | 22:28

الإسماعيلية: أحمد حمدي

أدت خلافات الجيرة في حي ثاني الإسماعيلية؛ إلى مصرع مواطن متأثرا بإصابته بعدة طعنات من سلاح أبيض، و أصيب شقيقه بعدة طعنات.

وكان اللواء محمد على حسين مدير أمن الإسماعيلية؛ تلقى إخطارًا؛ من العميد أحمد عبد العزيز مدير المباحث الجنائية؛ يفيد؛ بوقوع مشاجرة في شارع الصفا بحي السلام دائرة قسم ثان الإسماعيلية.

وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان المشاجرة؛ و أكدت التحريات أن طرفي المشاجرة كلا من " عمرو. ل. ا "33 عاما صاحب مخبز مصابا " جرح طعني نافذ أسفل الإبط من الجهة اليسرى للصدر " تم نقله لمستشفى الإسماعيلية الجامعي، توفي أثناء إجراء الإسعافات اللازمة متأثرًا بإصابته، تم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى، و شقيقه " محمد" 34 عاما مندوب مبيعات للمواد الغذائية مصاب " جرح قطعي باليد اليمنى " طرف أول، و " محمد. م. ا" 51 عاما، عامل  مصابًا  " جرح قطعى بالجبهة ".

و "محمد. س. ا " 22 عاما طالب طرف ثان، جميعهم مقيمين شارع الصفا ــ حي السلام ــ دائرة القسم.

و أضافت التحريات، أنه حدثت مشادة كلامية بين الطرفين؛ تطورت إلى مشاجرة تعدى كلا منهم على الآخر بالضرب محدثين إصابتهم، بسبب خلافات الجيرة

و بسؤال شقيق القتيل؛ أتهم المتهم الرابع " محمد. س. ا " بالتعدى على شقيقه بسلاح أبيض " سكين " محدثًا إصابته التى أودت بحياته.

و تمكن ضباط المباحث، من ضبط طرفي المشاجرة و القبض على المتهم بالقتل و ضبط السلاح المستخدم فى المشاجرة.

 و تحرر المحضر اللازم بالواقعة، و أخطرت النيابة العامة التي قررت إنتداب الطب الشرعي؛ لتشريح الجثة؛ لمعرفة سبب الوفاة.

أضف تعليق

مَن صنع بُعبع الثانوية العامة ؟!

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2