نقابة المهندسين بالإسكندرية توقع بروتكول تعاون مع شركة مياه الشرب في مجال التدريب

نقابة المهندسين بالإسكندرية توقع بروتكول تعاون مع شركة مياه الشرب في مجال التدريبتوقيع البروتوكول

محافظات25-9-2023 | 22:55

وقع الدكتور هشام سعودي رئيس نقابة المهندسين بـ الإسكندرية، بروتكول تعاون مع شركة مياه الشرب بحضور المهندس أحمد جابر رئيس مجلس الإدارة، لخدمة المهندسين في مجال التدريب وتنمية مهاراتهم، وسيتضمن البروتوكول تنظيم دورات تدريبية تطبيقية مشتركة وعقد ندوات ومؤتمرات وورش عمل في جميع النواحي الهندسية وتنمية المهارات الإدارية والتقنية.

وفي البداية أكد الدكتور هشام سعودي، على أنه تتشرف نقابة المهندسين بالتعاون مع شركة كبرى وعريقة مثل شركة مياه الشرب بـ الإسكندرية.

ثم أكد على الدعم الدائم من الشركة للنقابة في مختلف الإتجاهات، وأكد على أن البروتكول هو عملية تنظيمية مشتركة بين الجهتين في مجال التدريب ودعم المهندسين فنياً، ولإيجاد التكامل الفني في مجال التدريب لخلق فرص كبيرة للمهندسين ولطلاب كليات الهندسة، لسد الفجوة بين الجزء الأكاديمي والجزء العملي لتنمية مهاراتهم وقدراتهم لمواجهة سوق العمل.

كما أكد على وجود أفكار وخطط واضحة لتنفيذ ذلك التعاون للوصول للإستفادة القصوى للمهندسين.

وفي كلمته، أكد المهندس أحمد جابر رئيس مجلس إدارة مياه الشرب بـ الإسكندرية، فخره بكونه ينتمي إلى نقابة المهندسين بـ الإسكندرية، وأشاد بأنشطة النقابة ودورها في خدمة أبنائها من المهندسين.

وأضاف أن عقد بروتكول مع نقابة المهندسين هو إنطلاقة كبرى تهدف إلى تطوير التدريب العملي، وكذلك إضافة كبيرة تهدف لرفع كفائة المهندسين وطلاب كليات الهندسة.

وصرح الدكتور مصطفى الحضري رئيس لجنة العلوم الهندسية والتدريب، بأن التعاون مع شركة مياه الشرب بـ الإسكندرية، ودعمها لـ نقابة المهندسين هو أحد أوجه النقابة لمواجهة التحديات التي تواجهها اللجنة.

كما أكد على أهمية توقيع البروتكول والتعاون مع الشركة في تعزيز لتوجه لجنة العلوم الهندسية والتدريب بإضافة الجانب العملي لجميع المجالات والأقسام.

كما حرص على الحضور المهندس صلاح حامد أمين النقابة، والمهندس كريم عزت أمين الصندوق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2