مدرب المقاولون العرب: التعادل أمام الزمالك مرضي

مدرب المقاولون العرب: التعادل أمام الزمالك مرضيمعتمد جمال

رياضة26-9-2023 | 08:04

صرح معتمد جمال، المدرب العام للمقاولون العرب، أن التعادل مع الزمالك والحصول على نقطة من المباراة بطعم الفوز، وأن اللقاء بمثابة البداية الحقيقية للفترة المقبلة.

قال جمال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت في برنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": " التعادل مع الزمالك نقطة بطعم الفوز خصوصا بعد تعادل المقاولون العرب في المباراة الأولى أمام بلدية المحلة".

أضاف: "مباراة الزمالك بدايتنا الحقيقية للفترة المقبلة، التعادل مع فريق كبير مثل الزمالك مرضي بالنسبة لي"، موضحا أن أول أهدافنا في المباراة ألا تتلقى شباكنا هدف، اعتمدنا على الهجمة المرتدة، وهذا كلفنا مجهود كبير للغاية، أشكر لاعبي المقاولون العرب على تطبيق تعليمات الجهاز الفني طوال المباراة.

ولافت معتمد جمال قائلا:" قبل التعادل هناك فرصتين محققتين للمقاولون العرب، استطعنا تغيير أسلوبنا من الناحية الدفاعية للهجومية خلال المباراة.. لم نسر وراء طريقة لعب الزمالك في عدم الاعتماد على رأس حربة صريح والاعتماد على أوباما، لم نخفف عدد المدافعين، طوال الأسبوع الماضي اشتغلنا على أساس وجود رأس حربة وحيد للزمالك، وعدم وجود مهاجم للزمالك في مباراة اليوم أراحنا كثيرًا".

في الختام ، قال معتمد جمال:" إن شاء الله نعد جماهير المقاولون العرب بتقديم موسم مميز في ظل وجود العديد من اللاعبين المميزين".

أضف تعليق

إعلان آراك 2