«الاتحادي الديمقراطي» يؤكد دعمه الكامل للرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة

«الاتحادي الديمقراطي» يؤكد دعمه الكامل للرئيس السيسي في الانتخابات المقبلةمحمد كامل صديق

مصر3-10-2023 | 20:01

أعلن الدكتور محمد كامل صديق أمين شباب الجمهورية بحزب الاتحادي الديمقراطي وعضو الهيئة العليا للحزب دعمه وتأييده الكامل الرئيس عبدالفتاح السيسي لتولي فترة رئاسية جديدة استكمالا المسيرة الإنجازات والنجاحات التي تحققت خلال فترة توليه.

جاء ذلك القرار خلال اجتماع أمانة الشباب اليوم للتأكيد على دعمها الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي استكمالا لمسيرة العطاء.

وأكد شباب الحزب أن مصر تخطت مرحله من أصعب المراحل التي مرت بها علي مدار تاريخها من محاربة الإرهاب وأزمة كورونا التي اجتاحت العالم وتأثر مصر بالأزمة الاقتصادية والحرب الروسية الأوكرانية التي أثرت علي كل دول العالم بجانب الحروب الداخلية الصراعات داخل دول الجوار ورغم كل ذلك لاتزال الدولة المصرية تمضي قدما في التنميه ودفع عجلة الإنتاج.

وأكد شباب الحزب أن عليهم دور هام خلال الفترة المقبله في الشارع المصري من خلال التواجد الميداني لابراز المجهود اللذي بذلته الدولة المصرية وتسليط الضوء علي الإنجازات والنجاحات التي تحققت خلال فترة زمنية قصيرة جدا .

كما أكد أمين شباب الجمهورية الدكتور محمد كامل صديق علي أهمية الدور اللذي سيلعبه الشباب من خلال التوعيه السياسية لكل فئات المجتمع المصري بما قدمته الدولة المصرية وكذلك مواجهة الشائعات وكيفية مواجهة المخاطر التي تحاك بالدولة المصرية في هذه الفترة من نشر الاكاذيب والشائعات التي من شأنها التأثير السلبي علي الوطن والمواطن.

وأضاف كامل أن الحزب اتخذ القرار بدعم الرئيس بناء على قناعتهم الكاملة وثقتهم المطلقة في القيادة السياسية بقيادة الرئيس السيسي، وأن الحزب سيكون له دور كبير وهام الفترة القادمة من خلال التواجد الميداني في مختلف ربوع مصر لدعم ومساندة الرئيس عبدالفتاح السيسي وتأكيد علي قرار الحزب بالإجماع بقيادة المحاسب حسن ترك رئيس حزب الاتحادي الديمقراطي للمشاركة في دعم ومساندة الرئيس من خلال الحملات والندوات التوعوية التي سيعقدها الحزب في مختلف أنحاء البلاد.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2