"بعد اقتحام المسجد الأقصى".. مراسلة القاهرة الإخبارية: اندلاع مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في الخليل

"بعد اقتحام المسجد الأقصى".. مراسلة القاهرة الإخبارية: اندلاع مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في الخليل بعد اقتحام المسجد الأقصى .. مراسلة القاهرة الإخبارية: اندلاع مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال

TV3-10-2023 | 22:21

قالت ولاء السلامين مراسلة قناة القاهرة الإخبارية من رام الله، إن المسجد الأقصى المبارك شهد اليوم اقتحامات إسرائيلية متتالية حيث أفسحت قواتُ الاحتلالِ المجالَ للمستوطنين من أجل زيارة الهيكل المزعوم على خلفية الأعياد اليهودية.

وأضافت "السلامين"، في رسالة على الهواء عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "اقتحم خلال هذا الصباح أكثر من 500 مستوطن باحة مسجد الأقصى المبارك، فاندلعت مواجهات بين المرابطات والمرابطين وقوات الاحتلال التي اعتدت على المرابطين والمرابطات داخل المسجد الأقصى المبارك وانهالت عليهم بالضرب والشتم والسباب بمشاركة المستوطنين.

وتابعت، أن قوات الاحتلال أبعدت الكثير من المرابطات عن المسجد حتى يسهل لمجموعات الهيكل المزعوم وجماعات المستوطنين دخول المسجد الأقصى المبارك دون، والآن اندلعت اشتباكات مع قوات الاحتلال في مدينة الخليل، وفي منطقة الشمال وغرب نابلس، وتحديدا بلدة برقة، حيث أصيب طفل، وأصيب 9 مواطنين بحالات الاختناق بالغاز المسيل للدموع، بعدما دافع المواطنون بكل قوة عن أرضهم وبلدة برقة ضد اقتحامها من قبل جيش الاحتلال.

أضف تعليق