في الذكرى الـ50 لنصر أكتوبر.. محافظ جنوب سيناء يفتتح فندق البيت الأبيض التاريخي بشرم الشيخ

في الذكرى الـ50 لنصر أكتوبر.. محافظ جنوب سيناء يفتتح فندق البيت الأبيض التاريخي بشرم الشيخ خالد فودة محافظ جنوب سيناء

محافظات4-10-2023 | 03:57

افتتح خالد فودة محافظ جنوب سيناء، فندق البيت الأبيض التاريخي بمنطقة خليج نعمة بمدينة شرم الشيخ، وذلك بعد أعمال التطوير به، وفي إطار الاحتفال بالذكرى الـ50 لانتصارات أكتوبر.

وأوضح بيان صادر مساء الثلاثاء عن محافظ جنوب سيناء أن الفندق الذي تم تطويره عقدت به اجتماعات اتفاقية السلام بين كل من الرئيس الراحل محمد أنور السادات، و رئيس الوزراء الإسرائيلي مناحم بيجن.

وأضاف البيان أن المحافظ قام ومرافقوه بتفقد الغرف الفندقية والمطاعم، وصالات الجيم، كما شهد فودة خلال الافتتاح فيلما تسجيليا لمراحل تطوير الفندق، وما تم به من أحداث تاريخية.

وشملت عمليات التطوير إنشاء 43 غرف فندقية مقسمة إلى مبنيين أمامي وخلفي ويتوسطهما حمام سباحة، بالإضافة إلى الخدمات المكملة للعملية السياحية مثل نادي أطفال وصالة جيم ونادي صحي ومركز غوص.

وأشاد المحافظ بأعمال التطوير التي تمت بالفندق، كما أشاد بشركة الإدارة والتجهيزات الحديثة، معربا عن سعادته البالغة بافتتاح ذلك المبنى التاريخي الذي شهد اجتماعات اتفاقية السلام وخاصة في الذكرى 50 لنصر أكتوبر "اليوبيل الذهبي"، مشيرا إلى أن الفندق إضافة سياحية تزيد تنوع المنتج السياحي، وعنصر جذب مهم للسياح.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2