ضبط 4 عناصر إجرامية بحوزتهم كمية من المخدرات قبل ترويجها بـ3 محافظات

ضبط 4 عناصر إجرامية بحوزتهم كمية من المخدرات قبل ترويجها بـ3 محافظاتصورة ارشيفية

حوادث وقضايا9-10-2023 | 12:26

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط 4 عناصر إجرامية، بحوزتهم كمية من المواد المخدرة، قبل ترويجها بثلاث محافظات.

وكان قطاع الأمن العام، شن بالتنسيق مع مديريات أمن، الشرقية، والمنوفية، والأقصر، حملة لملاحقة و ضبط العناصر الإجرامية القائمة على الاتجار بالمواد المخدرة.

وأسفرت جهود الحملة عن ضبط عاطلين - لأحدهما معلومات جنائية - مقيمين بدائرة قسم شرطة القرين بمديرية أمن الشرقية، وبحوزتهما كمية من مخدر الحشيش، وكيلو جرام لمخدر الهيدرو، وبندقية خرطوش وطلقات لذات العيار.

كما أسفرت عن ضبط عاطل - له معلومات جنائية - مقيم بدائرة مركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية، وبحوزته كمية من مخدري الحشيش، والآيس"، وفرد خرطوش وطلقة، وعاطل له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة الأقصر، وبحوزته 1,600 كيلو جرام الحشيش، و2 كيلو جرام لمخدر البانجو، وكمية من مخدر الهيروين وبندقية خرطوش وطلقات لذات العيار.

وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، ويجرى استمرار الحملات ل ضبط كل ما من شأنه الإخلال بالأمن العام.
على صعيد آخر، تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط عنصر إجرامي بالإسكندرية؛ لقيامه بالإتجار في الألعاب النارية، والترويج لنشاطه من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، قد أكدت قيام عاطل "له معلومات جنائية"، مقيم بمحافظة الإسكندرية، بالاتجار في الألعاب النارية، والترويج لنشاطه من خلال موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه بدائرة قسم شرطة العطارين بالإسكندرية، وبحوزته كمية من الألعاب النارية مختلفة الأشكال والأحجام، وبمواجهته أقر بقيامه بالاتجار في الألعاب النارية، والترويج لنشاطه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2