حملات أمنية لضبط حائزي وتجار المخدرات بأسيوط وأسوان ودمياط وسوهاج

حملات أمنية لضبط حائزي وتجار المخدرات بأسيوط وأسوان ودمياط وسوهاجحملات أمنية لضبط حائزي وتجار المخدرات بأسيوط وأسوان ودمياط وسوهاج

حوادث وقضايا12-10-2023 | 16:50

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن أسيوط وأسوان ودمياط و سوهاج بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة بالمديريات.

وأسفرت الحملات في أسيوط عن ضبط (36) قضية سلاح ناري بإجمالي (42) قطعة سلاح، عبارة عن (16 بندقية آلية - 11 بندقية خرطوش - 15 فرد محلي - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة 36 متهمًا لـ 27 منهم معلومات جنائية.

كما تم ضبط 6 قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة بحوزة 9 متهمين لـ7 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ (253) حكمًا قضائيًا متنوعًا.

وفي أسوان تم ضبط (5) قضايا إتجار فى المواد المخدرة ضُبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 8,250 كيلوجرام وكمية من مخدر البانجو وزنت 10 كيلوجرامات وكمية من مخدري "الهيروين والشابو".

كما تم ضبط (2) قضية سلاح نارى بإجمالي (2 بندقية خرطوش - فرد محلي - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) بحوزة 5 متهمين وتنفيذ (824) حكمًا قضائيًا متنوعًا.

وفي سوهاج، تم ضبط 35 قطعة سلاح ناري عبارة عن 5 بنادق آلية و4 بنادق خرطوش و(26 فرد محلي)، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة بحوزة 28 متهمًا لـ3 منهم معلومات جنائية.

وفي دمياط، تم ضبط 4 قضايا "اتجار" في المواد المخدرة ضُبط خلالها كمية من مخدر الحشيش وزنت 8,250 كيلوجرام وكمية من مخدر البانجو وزنت 16 كيلوجرامًا وكمية من مخدر الهيدرو وزنت 9 كيلوجرامات وكمية من مخدر الهيروين وضبط بندقية خرطوش و3 فرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة بحوزة 6 متهمين لـ5 منهم معلومات جنائية.

فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر.. وبحوزته كمية لمخدر الحشيش وزنت 1 كيلو جرام.

وبمواجهة المتهم أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2