القبائل البدوية: مصر أفضل بكثير على يد الرئيس السيسي

القبائل البدوية: مصر أفضل بكثير على يد الرئيس السيسيالقبائل البدوية

مصر12-10-2023 | 18:21

قال الحاج فايز من قبيلة الحويطات، ويعمل المقاولات اننا جاءنا اليوم لنؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتا اننا نعمل علي رفعه هذا الوطن وازدهار هذا الوطن من مصلحة اي مصري مخلص ونحن نحب بلادنا وكل ما هو في مصلحة الوطن نحن معه ونسانده بقوة والذي قام به الرئيس السيسي في خلال 10 سنوات الماضيه لم يحدث من قبل مصر في تقدم ونحن ندعم هذا التقدم.

وقال الشيخ ابراهيم الحويطي البدوي: احنا الوطن بنحب مصر وبنخاف عليها واي شئ لصالح مصر احنا نقف بقوه خلفه مشيرا البناء والتعمير ايقونة الرئيس عبد الفتاح السيسي كانت مصر تحت الصفر والان حالنا افضل سواء سياحة، والدنيا لا تبني في يوم وسوف يكون حالنا افضل في المستقبل.

واشار الشيخ صلاح العيادي من قبيلة العيايده بحلوان نحن جئنا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لاستكمال مسيرته في التنمية وبناء مصر مشيرا ان مصر ستكون افضل علي يد الرئيس ونحن نوعي انفسنا والعالم كله ان مصر هي السيسي "تحيا مصر .. تحيا مصر".

وقال الشيخ خالد الحويطي البدوي، ان مصر منذ تولي الرئيس عبد السيسي أصبحت دولة بمعني الكلمة العالم كله يحترمنا هذا بالاضافه الي الانجازات العديدة داخل مصر من مشروعات ومبادرات وكل هذا لبناء مصر ولذلك نحن نؤيد استكمال هذه المسيرة من بناء وامال لاجيال القادمة خلف الرئيس المخلص عبد الفتاح السيس ونقول له نحت معاك يا رئيس نبني ونعمر علشان اولادنا.

وأشار الشيخ مصطفى عطاالله، عمدة العياط، نحن ندعم الرئيس عبد الفتاح السيسي وعلي الناس بالعلم ان تعرف من يخدم بلدها وتؤيده وتسانده لان مصلحة مصر هي مصلحتنا جميعا.

جاء ذلك المؤتمر الذي اقامته القبائل البدوية بالاشتراك مع أمانة حزب مستقبل وطن بحدائق أكتوبر لإعلان تأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ولايه ثانيه لإستكمال مسيرة البناء.

أضف تعليق