وهيب لـ "دار المعارف": تهجير سكان غزة يعني تصفية القضية الفلسطينية لصالح إسرائيل

وهيب لـ "دار المعارف": تهجير سكان غزة يعني تصفية القضية الفلسطينية لصالح إسرائيلالمحلل السياسي علي وهيب

عرب وعالم13-10-2023 | 18:16

ناشد المحلل السياسي علي وهيب، المنظمات الأممية والدولية سرعة التدخل الجدي لوقف الإنتهاكات والمذابح الإسرائيلية بقطاع غزة، مؤكدا إن حكومة الإحتلال الإسرائيلي تشن حرب إبادة جماعية ضد شعب أعزل.

وقال وهيب في تصريح خاص لـ "دار المعارف" هناك مخطط أمريكي إسرائيلي خطير للغاية ينفذ الآن في قطاع غزة بهدف تهجير المواطنين إلى جنوب قطاع غزة خاصة طائرة أقلعت من أمريكا اليوم على متنها مئات من جنود الإحتياط والكثير من المعدات الطبية سوف تصل المنطقة.

والأن يعلن الإحتلال رسميا أن الضفة الغربية منطقة عسكرية مغلقة حتى يتسنى لها تسريع وتيرة ضمها وفرض القانون الإسرائيلي عليها.

نحن نخوض معركة حقيقية ضد روايات الإحتلال المضللة التي تحاول تجريم الشعب الفلسطيني ووصمه بالإرهاب بهدف إستكمال تصفية القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني في تقرير المصير وهناك جهود حثيثة لفضح جرائم الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني ونشر الرواية الفلسطينية وتثبيتها ..

وناشد وهيب الإعلام العربي والإسلامي ضرورة فضح أبعاد هذا المخطط الاستعماري العنصري الذي يجري تنفيذه على الأرض لتكريس ضم الضفة الغربية المحتلة بما فيها القدس الشرقية وتدمير قطاع غزة وتهجير سكانه.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2