الكشف عن والدة كيليان مبابي

الكشف عن والدة كيليان مبابيالكشف عن والدة كيليان مبابي

* عاجل25-7-2018 | 14:25

كتب: أحمد محمود

نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي (19سنة) الذى خطف القلوب والأضواء في مونديال روسيا 2018، أصبح مثار اهتمام كبير من وسائل الإعلام العالمية، وراح البعض عنها يفتش فى أصول مبابى العرقية، وأحدث معلومات فى هذا الملف تشير إلى أن مبابى من مواليد بلدة "بوندي" بالشمال الغربي للعاصمة باريس، وتاريخ ميلاده، شهر ديسمبر من عام 1998، لأب كاميروني وأم جزائرية تدعى فايزة العماري.

ومازالت والدة مبابى فايزة التى تبلغ الآن من العمر (44 عاما) تعيش في بلدة بوندي القريبة من باريس، مع زوجها ووالد كيليان ويلفريد مبابي (47 عاما) الذي يعمل مدربا لنادي بوندي، الذي بدأ فيه نجله تَعلُم كرة القدم في عمر ستة أعوام، ولفايزة وويلفريد 3 أولاد آخرين، واحد منهم بالتبني.

وعلى الرغم من أن والد كيليان رياضى محترف إلا أن أمه فايزة العماري، هى التي زرعت في كيليان وأشقائه حب الرياضة، وهى نفسها كانت لاعبة في نادي ينافس في الدوري الفرنسي الممتاز لكرة اليد.

وجدير بالذكر أن العديد من النقاد رأوا فى مبابى الصغير خليفة للاعب الفرنسى الكبير ذو الأصول الجزائرية زين الدين زيدان، ورأوا أيضا فيه تعويضا لعنه في المنتخب بعد الأداء القوي الذي قدمه في مباريات كأس العالم، فهو لاعب مبشر يتميز بأصوله "المتنوعة".

    أضف تعليق