محافظ المنيا يلتقى بموظفي شركة المياه المتظلمين من نقلهم تعسفيًا

محافظ المنيا يلتقى بموظفي شركة المياه المتظلمين من نقلهم تعسفيًامحافظ المنيا يلتقى بموظفي شركة المياه المتظلمين من نقلهم تعسفيًا

* عاجل27-7-2018 | 13:49

المنيا: جمال عبدالمجيد
التقى عصام البديوى محافظ المنيا ، مع عدد من موظفي فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمركز أبو قرقاص ، والذين تظلموا من توقيع بعض الجزاءات عليهم ،حيث استمع المحافظ  لمطالب الموظفين، والتي تضمنت التظلم من نقلهم إلى مراكز بعيدة عن محل إقامتهم ، وذلك  بحضور دكتور ابراهيم خالد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة.
استمع المحافظ إلى الدكتور إبراهيم خالد ، الذى أوضح أن الشركة تسير بمسافة متساوية مع الجميع ، مبينا أن المعيار الأول للعمل هو الكفاءة والاخلاص ، وأوضح أنه أرسل لجان تفتيش من القطاع إلى فرع أبوقرقاص وقد وجدت مخالفات عديدة ، مما تتطلب توقيع جزاءات عليهم .
وجه المحافظ  في نهاية اللقاء رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا بالاجتماع معهم والاستماع اليهم والخروج بنتيجة نهائية لحل المشكلة بشكل جزري .
وكان خمسة من العاملين في فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأبو قرقاص قد طالبوا محافظ المنيا بالتدخل والاستماع اليهم بسبب توقيع جزاءات متكررة  ،واصفين اياها "بالتعسفية
أضف تعليق