مطرب وملحن سكندري يطرح أغنية وطنية لفلسطين

مطرب وملحن سكندري يطرح أغنية وطنية لفلسطينياسر الشرقاوي

ثقافة وفنون21-10-2023 | 16:24

يستعد المطرب والملحن السكندري ياسر الشرقاوي، لطرح أحدث أعماله الغنائية (صوت الحق)، تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

أغنية (صوت الحق) عمل فني يعبر عن تضامن فناني ومبدعي الإسكندرية مع الشعب الفلسطيني الذي يعاني من الحصار الإسرائيلي المستمر.

وتحدث المطرب ياسر الشرقاوي، عن ميلاد أغنية (صوت الحق)، وما يدور حالياً من أحداث مرعبة وتدمير للإنسانية، وإنتهاك جميع الحقوق الإنسانية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، إستفز مشاعري وقررت أن أشارك ولو بشئ بسيط، محاولة مني للتعبير عن ما نشعر به من ألم وحزن في تلك الفترة العصيبة.

وبالتعاون مع أصدقائي المشاركين بهذا العمل، الكاتبة الإعلامية مروة عاطف، الشاعر أحمد قدري، الموزع الموسيقي أحمد طايع، والفنان مجدي الشيمي، أن هذا الوقت لابد للقوة الناعمة تفعيل دورها الإيجابي في التفاعل مع الأحداث، وإنتاج أعمال فنية تعبر عن مدى حزننا وإستيائنا لكل ما تمر به المنطقة العربية بشكل عام، وما يمر به إخواتنا الفلسطينين حالياً بشكل خاص، مشاركة القوة الناعمة ولو بكلمة أو هتاف يعد أبسط الأمور والحقوق التي يمكننا أن نقدمها لأخواتنا الفلسطينين.

وأضاف "الشرقاوي"، كما علينا أن نترك منصات التواصل الإجتماعي من نشر أخبارنا الشخصية والعملية، لتكون الأولوية والأهم للتعبير عن تضامنا مع ما يحدث الآن من أحداث سيئة من مشاركة وجدانية وتقديم كل الدعم والمساندة لأخواتنا الفلسطينين، هذا هو وقت الدور الحقيقي والفعال لمساندة أي قضية عربية تهدد أمن وأستقرار الأوطان وتتطيح بالإنسانية.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2