الدوري المصري.. الزمالك يكتسح سموحة 1/5

الدوري المصري.. الزمالك يكتسح سموحة 1/5جانب من المباراة

رياضة21-10-2023 | 21:23

فاز الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك على سموحة، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ستاد القاهرة الدولي، بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بأقدام شلبي وزيزو وأوباما والجزيري وشيكابالا.

مع بداية الشوط الأول وبعد مرور 3 دقائق فقط، نجح مصطفى شلبي في تسجيل الهدف الأول بعد كرة عرضية من عمر جابر.

وأضاف أحمد زيزو الهدف الثاني عند الدقيقة 13، بعد كرة عرضية من يوسف أوباما، ليسجلها "زيزو" بالركبة في شباك سموحة.

وأحتسب الحكم محمد يوسف عند الدقيقة 45، ركلة جزاء لصالح الزمالك، سددها أحمد زيزو، لكنها خارج الثلاث خشبات.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع الذي كان مقدر بـ7دقائق، سجل يوسف أوباما هدف الزمالك الثالث، بعد كرة بينية بالكعب من شيكابالا، واستغلها أوباما في مراوغة حارس المرمى ودفاع سموحة.

وجاءت بداية الشوط الثاني قويه من جانب نادي سموحة ولاحت له أكثر من فرصة وتألق محمد صبحي والدفاع في التصدي لها، ليستمر تقدم الزمالك بثلاثة أهداف حتى الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وتراجع أداء الزمالك نوعًا ما خلال الشوط الثاني بعد التقدم بثلاث أهداف، وحاول "أوسوريو" تنشيط اللاعبين وأجرى عدة تغييرات للعودة للأداء الجيد.

وبعد عدة محاولات من سموحة أحرز فادي فريد هدف عند الدقيقة 67 من عمر المباراة، وأضاف "الجزيري" هدف الزمالك الرابع في الدقيقة 80، بعد هجمة مميزة جدًا وبكرة من شيكابالا.

ومع الدقائق الأخيرة من المباراة، ضغط لاعبو الزمالك لإحراز هدف خامس، وبالفعل نجح شيكابالا في تسجيله بالدقيقة 88، لينتهي اللقاء بفوز الفارس الأبيض بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف.

وبتلك النتيجة، أصبح الزمالك في المركز الـ3 بجدول ترتيب الدوري، برصيد 8 نقاط، بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة الـ7 بالمرتبة السادسة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2