مصرع سيدة وطفل في حادث تصادم سيارة نقل ثقيل وملاكى بالدقهلية

مصرع سيدة وطفل في حادث تصادم سيارة نقل ثقيل وملاكى بالدقهليةمصرع سيدة وطفل فى حادث تصادم سيارة نقل ثقيل وملاكى بالدقهلية

حوادث وقضايا23-10-2023 | 18:31

لقيت سيدة وطفل مصرعهما وأصيب 2 آخرون، في حادث تصادم مروع على الطريق الزراعي بمدينة منية النصر، في محافظة الدقهلية، وتم نقل الجثتين للمشرحة والمصابين للمستشفى لتلقي الرعاية الصحية.

وبالفحص تبين أن سيارة ملاكي دون لوحات معدنية يستقلها شخص وزوجة شقيقه ونجلها، صدمت سيدة أثناء عبورها الطريق، ونتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق، اصطدم بالمواجهة في سيارة نقل ثقيل متوقفة على الطريق.

وأسفر الحادث عن مصرع سيدة تدعى سعاد إبراهيم طه السيد، وتبلغ من العمر 43 عاما، مقيمة بقرية كفر قنيش دائرة المركز، وطفل يدعى زين محمد المصلحي إسماعيل، ويبلغ 3 أعوام.

فيما أصيب قائد السيارة ويدعى أحمد المصلحي إسماعيل إبراهيم، ويبلغ من العمر 23 عاما، مقيم بقرية برمبال الجديدة بجرح قطعي بالرأس، وزوجة شقيقه وتدعى منار عبد الغفار سماحة، وتبلغ من العمر 32 عاما، مقيمة بقرية برمبال الجديدة، بكسر مضاعف بالقدم اليسرى وجرح قطعي بالجبهة.

تم نقل الجثتين للمشرحة والمصابين لمستشفى منية النصر المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 10123 لسنة 2023 جنح منية النصر، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2