الدوري المصري.. "العشري" يطالب اللاعبين بغلق صفحة البلدية والتركيز على عودة الانتصارات

الدوري المصري.. "العشري" يطالب اللاعبين بغلق صفحة البلدية والتركيز على عودة الانتصاراتطارق العشري

رياضة24-10-2023 | 10:07

قرر طارق العشري المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإتحاد السكندري خوض مباراة ودية اليوم في الخامسة عصرًا أمام فريق الشباب مواليد 2003، للإطمئنان على جميع اللاعبين، وخاصة الذين لم يشاركوا في المباريات الرسمية بصفة دائمة.

وحرص "العشري" على الاجتماع باللاعبيين قبل تدريب الأمس، وطالبهم بغلق صفحة مباراة بلدية المحلة، والتركيز على عودة الانتصارات، واستغلال عامل الجمهور في مباراة يوم السبت القادم، في السابعة مساءً، أمام فريق المقاولون العرب، على ستاد الإسكندرية.

وقال "العشري"، جمهور الاتحاد لن يقبل سوى بالثلاث نقاط والاداء الرجولي، لذلك يجب علينا التركيز وأن نكون عند حسن ظن مجلس إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي، وجمهور الثغر، والذي يأمل في تحقيق الإنتصار.

ويسابق الجهاز الطبي الزمن لتجهيز اللاعبين المصابين، وخاصة هداف الدوري "مابولولو"، والذي إقترب من الدخول في قائمة الفريق لمباراة ذئاب الجبل، كما عاد "مورو ساليفو" لقيادة خط الوسط عقب انتهاء إيقافه.

جدير بالذكر، أن الإتحاد السكندري جمع 5 نقاط من أربع مباريات، بواقع فوز وحيد، وتعادليين، وهزيمة، ويسعى "العشري" لتحقيق فوزه الثاني والوصول للنقطة 8.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2