إنبى يقرر التمسك بلاعبه وعدم انتقاله للأهلى

إنبى يقرر التمسك بلاعبه وعدم انتقاله للأهلىإنبى يقرر التمسك بلاعبه وعدم انتقاله للأهلى

*سلايد رئيسى30-7-2018 | 14:01

كتب – أحمد الطوانسى
أكد خالد متولى، المدير الفنى لنادى إنبى، أن ناديه قرر التمسك باللاعب حمدى فتحى، وإغلاق ملف انتقاله إلى الأهلى فى الميركاتو الصيفى الجارى.
وصرح متولى فى تصريحات إذاعية صباح اليوم: "عقدت جلسة مع فتحى أمس وتم إنهاء الأزمة، واللاعب قدم لى إعتذارا على ما بدر منه.. كما قام بالإعتذار لزملائه بالفريق فى المران، وأدى بشكل جيد فى التدريبات أمس".
كما أكد مدرب إنبي: "لم نطلب مقابلا ماديا خاصا من الأهلي، وقد أجرى محمود الخطيب رئيس الأهلي، مكالمة هاتفية برئيس نادي إنبي، كما قام علاء عبد الصادق، عضو لجنة الكرة بالأهلي بالاجتماع معي، لكنهما تفهما موقف إنبي وأسباب رفضه وانتهت قصة انتقال اللاعب للمارد الأحمر تماما".
وشدد متولي: "هدفنا استقرار النادي والحفاظ على الهيكل الأساسي، من أجل عودة إنبي لسابق عهده وحمدي فتحي لاعب واعد ولن ينتقل لأى نادٍ في الموسم الجديد".
وجاء رد إنبي الأخير على مسئولي الأهلى ليكتب صفعة جديدة للأحمر فى ميركاتو الصيف من قبل النادي البترولي، بعدما رفض من قبل بيع محمد مجدي قفشة نجم الوسط وفضل بيعه لبيراميدز ومن قبله رامي صبري صخرة الدفاع رغم الوساطات العديدة لحسم الصفقتين وكذلك المقابل المغري من القلعة الحمراء وإدخال بعض اللاعبين فى الصفقتين لإتمامهما دون جدوى.
وختم خالد متولي تصريحاته: "من الوارد أن يتعاقد ناديه مع عماد فتحي، لاعب الزمالك، قبل غلق باب الانتقالات للموسم الجديد.. وفي انتظار وصول اللاعب النيجيري أودا، لإتمام التعاقد معه، فهو لاعب رائع وسيكون مفاجأة إنبي بالموسم الجديد".
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2