مكرم محمد أحمد: «إخوان» تونس تسير على نهج إخوان مصر قبل 30 يونيو

مكرم محمد أحمد: «إخوان» تونس تسير على نهج إخوان مصر قبل 30 يونيومكرم محمد أحمد: «إخوان» تونس تسير على نهج إخوان مصر قبل 30 يونيو

* عاجل31-7-2018 | 19:47

كتبت: صفاء التلاوي

قال الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن راشد الغلوشى وحزبه وحزب النهضة يسعون للسيطرة على مفاصل الدولة التونسية، والغلوشى يهدف إلى أخونة المجتمع التونسى والدولة تمهيدا للقفز على السلطة والسيطرة العامة عليها.

وأضاف مكرم محمد أحمد فى حواره على فضائية "أم بى سى مصر"، أن الطالب  المعتدل ومساعدة المواطنين التونسيين، واستخدام الدين أساليب الإخوان لجذب تعاطف التونسيين معهم فى تونس مثلما حدث فى مصر،  مؤكدا أن جماعة الإخوان فى تونس تسير على نفس منهج الإخوان فى مصر قبل ثورة 30 يونيو.

وتابع رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن الأزمة التونسية الحالية تهدد النظام الديمقراطى وإخوان تونس هدفهم السيطرة على الدولة وإسقاطها.

وتناول  الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قضية نقص لدى الصحفيين، مؤكدًا أن الصحفي  يعاني  من نقص المعلومات، يعرقل منظومة العمل الإعلامي بصفة عامة

 وأضاف أن مصر مستهدفة وتتعرض لحرب شائعات وعرض المعلومات يساعد على الحد منها.

وأكد ضرور أن تضع الحكومة ضمن أولوياتها توفير المعلومات اللازمة لأداء الصحفي لمهامه خاصة مواجهة الشائعات  التي باتت تستهدف الدولة المصرية .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2